العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

رونالدو لائق لمباراة إياب كأس السوبر الإسبانية

قال المدرب كارلو أنشيلوتي إن كريستيانو رونالدو أصبح لائقا لخوض مباراة إياب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم أمام الغريم أتلتيكو مدريد اليوم (الجمعة).

وخرج اللاعب الدولي البرتغالي كإجراء احترازي بين شوطي مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برنابيو يوم الثلثاء وانتهت بالتعادل 1/1 بعد أن اشتكى من شد في عضلات الفخذ الخلفية.

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحافيا في مدريد: «انه جاهز للعب وقد يبدأ المباراة. كل اللاعبين جاهزون لكن هذا لا يعني إنني لن أقوم بتغييرات».

وثارت مخاوف في بادئ الأمر من أن تعاود رونالدو إصابة في الركبة عانى منها في نهاية الموسم الماضي واستمرت حتى كأس العالم لكنه سرعان ما قلل من هذه المخاوف.

ويهدف ريال هذا الموسم للفوز بستة ألقاب بعدما نال كأس السوبر الأوروبية على حساب اشبيلية لكنه ظهر متثاقلا أمام أتلتيكو ومنحت نتيجة التعادل ذهابا غريمه في المدينة أفضلية.

وقال أنشيلوتي: «اعتدنا اللعب أمام أتلتيكو وهم كذلك. لا اعتقد ان أسلوب اللعب سيختلف. يملكون الآن أفضلية من مباراة الذهاب على ملعب برنابيو لكني اعتقد إنها ستكون نفس النوعية من المباريات بيننا»، وتابع «يتعين علينا الاهتمام بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة والاستفادة من الركلات الحرة».

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً