العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

«الخيرية الملكية» تختتم نشاطها الصيفي

الرفاع - المؤسسة الخيرية الملكية 

21 أغسطس 2014

أختتمت المؤسسة الخيرية الملكية نشاطها الصيفي، الذي نظمته بالتعاون مع شركة «اللولو هايبر ماركت» تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تحت شعار: «صيف المهارات».

وبهذه المناسبة، قام الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بزيارة ركن النشاط بالمجمع والتقى الطلبة المشاركين والمشرفين واطلع على نتائج هذه النشاط من خلال الجولة الميدانية في معرض إنجازات الطلبة.

و عبر عن خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعايته هذا النشاط، مشيداً بالتعاون المتميز بشركة «اللولو هايبر ماركت» لمبادرتهم باحتضان أبناء المؤسسة الخيرية الملكية، مؤكداً أهمية الشراكة المجتمعية بين المؤسسات الأهلية والتجارية مع القطاعات الحكومية، ودعم برامج الأطفال والناشئة؛ تحقيقاً لأهداف وطنية مستقبلية.

وأكد أن المؤسسة الخيرية الملكية وبرعاية من جلالة الملك الرئيس الفخري للمؤسسة، وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تقوم بعمل العديد من البرامج والأنشطة لرعاية الأيتام والأرامل، من منطلق رسالتها الإنسانية الاجتماعية التي أمر بها جلالة الملك، متمنياً الاستمرار والتواصل في مدِّ أواصر التعاون بين المؤسسة الخيرية والقطاع التجاري الذي يقوم بواجبه تجاه هذه الفئات من المجتمع.

كما أكد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية أهمية هذا التعاون المثمر بين المؤسسة و»اللولو هايبر ماركت» في تقديم مختلف الأنشطة التي تشغل أوقات فراغ الطلاب بما يعود عليهم بالنفع، وتأصيل القيم التربوية والوطنية في نفوسهم عبر عدد من البرامج العملية والصحية والترفيهية والمسابقات الرياضية والثقافية، بهدف دعم وتطوير وبناء شخصيات الأيتام عن طريق التدريب العملي وتدريبهم على قيم الابتكار، بإشراف متخصصين في مجالات مختلفة.

واستمر البرنامج الصيفي «صيف المهارات» طوال شهر (أغسطس/ آب) وضم مجموعة من أبناء المؤسسة الخيرية الملكية من عمر 6 إلى 12 سنة، وشمل سلسلة من الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى تشجيع الأطفال على مواهبهم واستيعاب مبادئ الحياة الصحيحة من خلال ممارسة الرياضة واللعب ودروس اختيار الأطعمة المفيدة جسديّاً، وتوجيه مواهبهم الإبداعية في مسارها الصحيح، تحت إشراف مجموعة من المدربين والمشرفين المتخصصين في تقديم المهارات العملية إلى قطاع الطفولة.

السيد يكرم أحد المشاركين في النشاط الصيفي
السيد يكرم أحد المشاركين في النشاط الصيفي

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً