العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

الإصابة تبعد «شفايني» عن بايرن لعدة أسابيع

سيفتقد بايرن ميونيخ الألماني خدمات لاعب وسطه باستيان شفاينشتايغر لعدة أسابيع بسبب إصابة في ركبته، بحسب ما ذكرت وكالة «سيد» الألمانية الرياضية نقلا عن رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغيه.

وأشار رومينيغيه الى أن الإصابة لن تبعد شفاينشتايغر عن الملاعب لأسبوع أو اثنين وحسب بل لفترة أطول، متحدثا عن ضرورة التحلي «بالصبر لعدة أسابيع».

ويعاني لاعب الوسط المتوج مع بلاده بلقب مونديال 2014 من إصابة في أوتار ركبته اليسرى، وهو سيغيب بالتالي عن افتتاح الدوري المحلي الجمعة المقبل ضد فولفسبورغ.

وأشار رومينيغيه الى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما قد يغيب أيضا عن مباراة بلاده الودية ضد الأرجنتين في الثالث من الشهر المقبل في إعادة لنهائي البرازيل 2014، وعن مستهل مشوار «ناسيونال مانشافت» في تصفيات كأس أوروبا 2016 ضد اسكتلندا بعدها بأربعة أيام.

وتشكل إصابة «شفايني» ضربة أخرى لبايرن الذي سيفتقد لاعب وسطه الآخر الاسباني خافي مارتينيز حتى نهاية العام بسبب تمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.

وتعرض مارتينيز للإصابة في الشوط الاول من مباراة الكأس السوبر الألمانية التي خسرها فريقه في منتصف الأسبوع الماضي ضد غريمه بوروسيا دورتموند (صفر-2).

ويعاني الفريق البافاري أيضا من إصابة الاسباني الآخر تياغو الكانتارا في ركبته والتي تبعده عن الملاعب منذ مارس/ آذار الماضي، علما بأنه تخلى عن خدمات لاعب الوسط الآخر توني كروس لمصلحة ريال مدريد الاسباني.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً