العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

الفيحاني رئيساً للدورة 15 لفريق البلاغات والشكاوى بـ «حقوق الإنسان»

انتخب سعيد محمد الفيحاني رئيساً للدورة الخامسة عشرة للفريق العامل المعني بالبلاغات والشكاوى التابع إلى مجلس حقوق الإنسان التابع إلى الأمم المتحدة، وذلك في تطور يحسب لمملكة البحرين عالميّاً، ويؤكد مكانتها الحقوقية المتقدمة بين دول العالم، والكفاءات والخبرات الوطنية الموجودة فيها.

وبهذه المناسبة رفع الفيحاني أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحـب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته الرشيدة لتعزيز حقوق الانسان في مملكة البحرين، واتاحة الفرصة لتمكين أبناء البحرين من العمل في المنظمات الدولية. وأكد أن انتخابه رئيساً للدورة الخامسة عشرة للفريق يعد دليلا على ثقة الأمم المتحدة بأبناء البحرين الأوفياء لمبادئ الحياد، والمهنية في العمل التي تقوم عليها الأمم المتحدة ومبادئها النبيلة.

كما تقدم بالشكر الى الفريق، وخاصة السيدة بابل من النمساء التي رشحته لهذا المنصب، والسيدة يغيتسو من اثيوبيا وكورلويانو من الأرجنتين وحسينوف من أذربيجان على تأييدهم ترشيحه لهذا المنصب المهم.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:26 ص

      نجح من يقدم للاغ من البحرين

      مع شديد الإحترام لفيحاني يبقى معارض للحرية وضدالحراك السلمي في البحرين وحكومي الهوى وسيسرب كل الشكاوي المقدمة من البحرين ...

اقرأ ايضاً