العدد 4364 - الإثنين 18 أغسطس 2014م الموافق 22 شوال 1435هـ

ناصر بن حمد يبحث مع الكوهجي سبل دعم ممتلكات لقطاعي الشباب والرياضة

العوالي – المكتب الأعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة محمود الكوهجي.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالكوهجي  مشيداً سموه بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة ممتلكات البحرين القابضة في تعزيز الاستثمارات مما يعود بالنفع على اقتصاد مملكة البحرين ونموه قي ظل الاهتمام المباشر من قبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. 

وخلال اللقاء بحث سموه مع الكوهجي عدة مواضيع اقتصادية واستثمارية إضافة إلى أوجه التعاون بين مع شركة ممتلكات البحرين القابضة في الجانب الشبابي والرياضي والسبل الكفيلة بتحقيق اقصى درجات التعاون بما يعود بالنفع والفائدة على هذين القطاعين الهامين مؤكدا سموه أن رعاية الشباب البحريني لا تقتصر على جهة معينة في المملكة وانما هي مسئولية الجميع وواجب وطني يجب أن تشترك فيه جميع اطياف المجتمع البحريني.

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى ان المجلس الاعلى للشباب والرياضة حريص كل الحرص على فتح المزيد من آفاق التعاون مع شركة ممتلكات البحرين القابضة من خلال تقديم البرامج الشبابية والرياضية المشتركة والتي تلبي طموحات وأهداف كل الجانبين في رعاية الشباب وتهيئة المناخات المناسبة لهم لنثر قصص نجاحاتهم وابداعاتهم في مختلف المجالات.

ومن جانبه اعرب الكوهجي عن تقديره التام للدور الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة والتي حققت انجازات كبيرة عل مختلف الاصعدة مؤكدا حرص شركة ممتلكات البحرين القابضة على دعم الحركة الشبابية والرياضية الامر الذي يتتابق مع السياسة العامة للشركة واستراتيجيتها في تلبية طموحات وتطلعات الشباب البحريني في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً