العدد 4364 - الإثنين 18 أغسطس 2014م الموافق 22 شوال 1435هـ

عسكر يطلع على منجزات الادارات والخطط المستقبلية المواكبة للاستراتيجية الجديدة

ضاحية السيف - اللجنة الاولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم الامين العام للجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر الشكر و التقدير إلى المدراء التنفيذيين و المستشارين ومدراء الادارات باللجنة الاولمبية على ما يبذلونه من جهود لابراز دور اللجنة الاولمبية بما يتفق مع توجيهات رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة .

واثنى عسكر على العروض المتميزة التي قدمها المدراء مؤكدا بأن  اللجنة الاولمبية  مقدمة على مرحلة انتقالية تتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق ما تتضمنه الاستراتيجية الجديدة من اهداف سامية معربا عن ثقته في الكفاءات الوطنية العاملة باللجنة .

جاء ذلك خلال التقاء عسكر  بمسئولي الادارة التنفيذية باللجنة الاولمبية في اطار متابعة تنفيذ الاستراتيجية الجديدة  للجنة الاولمبية البحرينية    في لقاء موسع ومفتوح تحت  عنوان " انجاز "  استمر لاكثر من  ثمان ساعات تم خلالها استعراض ما انجزته ادارات اللجنة الاولمبية من اعمال خلال النصف الاول من العام الجاري وما ستعمل على انجازه في النصف الثاني  و المعوقات المحتملة و الحلول المقترحة بما يتطابق مع الاهداف الاستراتيجية  للجنة و الاهداف التشغيلية والمشاريع و البرامج التي قامت الادارات بادراجها ضمن الاستراتيجية الجديدة للجنة الاولمبية  التي تغطي الاعوام الاربعة القادمة .

وقد بدأ الاجتماع  بعرض شامل عن الادارة التنفيذية للموارد البشرية والخدمات قدمه القائم باعمال المدير التنفيذي مدير إدارة تقنية المعلومات نواف عبدالرحمن استعرض فيه منجزات إدارة تقنية المعلومات و إدارة الموارد البشرية إدارة الخدمات مشيرا إلى النقلة النوعية التي تشهدها اللجنة الاولمبية في مجال تقنية المعلومات مستشهدا باشادة شركة ميكروسوفت العالمية .

كما تحدث عن مشروع الربط الالكتروني بين اللجنة الاولمبية و الاتحادات الرياضية  الامر الذي سيساهم في تسريع متيرة انجاز الخدمات التي تقدمها اللجنة الاولمبية للاتحادات الرياضية .

بعد ذلك قدم  القائم بأعمال مدير إدارة الشئون المالية حمد بوحجي  عرضا مفصلا عن منجزات الادارة  وخططها المستقبلية الرامية الى المزيد من التطوير في مجال التدقيق و المتابعة مؤكدا على نجاح الادارة في الانتهاء من اغلب التسويات المعلقة مع الاتحادات الرياضية .

وقدم المدير التنفيذي لإدارة الشئون الرياضية  جهاد خلفان  ومدير الاتحادات الرياضية بالادارة  هشام البلوشي عرضين مفصلين عن  الخدمات التي قدمتها الادارة للاتحادات الرياضية وآلية متابعة الادارة لعمل كل اتحاد من خلال الاخصائيين الموزعين على الاتحادات الرياضية المنضوية  تحت مظلة اللجنة الاولمبية .

بعد ذلك قدم مدير إدارة الطب الرياضي خالد الشيخ عرضا عن منجزات ادارته  بالارقام التي كشفت عن  تطور  ملحوظ  في نوعية الخدمات الطبية  التي تقدمها الادارة للرياضيين وغير الرياضيين و العروض الخاصة التي تقدمها للمتقاعدين المترددين على عيادات ادارة الطب الرياضي كما  كشف الدكتور خالد عن خططه المستقبلية الرامية لتحقيق المزيد من الخدمات الطبية المتميزة .

واستعرض مدير إدارة التدريب و التطوير الرياضي نبيل طه ما انجزته ادارته خلال النصف الاول من العام الجاري وهو امتداد لانجازات  الاعوام السابقة في مجال تأهيل الكوادر الوطنية اداريا و فنيا مستشهدا بما حصلت عليه الادارة من جوائز في هذا المجال  ومتطلعا لتوسيع قاعدة الدورات التأهلية لتشمل  الاداريين الميدانيين .

تلى ذلك عرض موجز لما انجزته لجنة مكافحة المنشطات قدمه حسين الحداد ثم قدمت مدير إدارة العلاقات الدولية فجر جاسم عرضا عن منجزات الادارة وركزت على اهمية استغلال البرامج التي تقدمها اللجنة الاولمبية الدولية من خلال برامج التضامن الاولمبي وان اللجنة الاولمبية البحرينية استطاعت خلال الاشهر الستة الماضية ان تستفيد من هذه البرامج  بشكل كبير .

وقدم مدير إدارة الاعلام والتوثيق محمد لوري عرضا عن منجزات إدارته للفترة الماضية استعرض فيه عدد الاصدارات التي اصدرتها الادارة و اشار الى عملية تدفق اخبار اللجنة الى وسائل الاعلام المحلية و الخارجية و المواقع الالكترونية  للجنة الاولمبية الدولية والمجلس الاولمبي الاسيوي واتحاد اللجان الاولمبية العربية مشيدا بتعاون وسائل الاعلام المحلية .

واخيرا قدم مدير إدارة التخطيط و الاستراتيجيات حسن عبداللطيف عرضا موجزا عن  دور ادارته في متابعة تنفيذ بنود الاستراتيجية وكشف عن الخطط المستقبلية التي تعدها ادارته  من اجل ضمان انسيابية العمل الاداري في اللجنة الاولمبية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً