العدد 4364 - الإثنين 18 أغسطس 2014م الموافق 22 شوال 1435هـ

الحاج: الانتهاء من ملعب نادي سار لكرة القدم

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب الرياضة المهندس خالد سليم الحاج سلسة زياراته التفقدية الى مشاريع التي تنفذها "الشباب والرياضة" في الأندية الوطنية.

وكان الحاج قد زار ملعب نادي سار بحضور رئيس قسم المشاريع صالح آل عثمان حيث أكد الحاج خلال الزيارة الى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر تحرص على إتمام كافة المنشآت التي تنفذها بالصورة المطلوبة والانتهاء منها بحسب الخطة الموضوعة من قبل "الشباب والرياضة" والمقاول المنفذ للمشروع.

وأضاف الحاج إلى أن جميع الاعمال انتهت في ملعب سار لكرة القدم والتي تضمن انشاء ملعب من النجيل الصناعي المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بمساحة 68×105م وتركيب الأرصفة إنشاء سور شبكي حول الملعب بتكلفة تصل الى 192.898 الف دينار وقد تم الانتهاء من جميع الاعمال الانشائية بالملعب على أن يتم العمل حاليا لتوصيل الكهرباء للمشروع.

وأشار مدير إدارة المنشآت والمشاريع بأن المؤسسة العامة للشباب والرياضة ستعمل على افتتاح الملعب في القريب العاجل ووضعه تحت تصرف مجلس إدارة نادي سار ليتمكن من تنفيذ خططه وبرامج الرياضية الرامية إلى استقطاب أهالي المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً