العدد 4364 - الإثنين 18 أغسطس 2014م الموافق 22 شوال 1435هـ

المصري فتحي يستعد لمشوار جديد مع ام صلال

وصل لاعب وسط الاهلي المصري احمد فتحي أمس الاثنين الى الدوحة للانضمام الى صفوف ام صلال القطري وشارك في تمارينه استعدادا للقاء الغرافة الجمعة المقبل في افتتاح الدوري.

وسيخضع فتحي للفحص الطبي اليوم الثلثاء (19 أغسطس / آب 2014) ويعقبه التوقيع رسميا على العقد ليكون بديلا للمغربي عثمان العساس في تشكيلة المدرب التركي بولنت كوركماز.

ويأتى وصول فتحي وانضمامه الى ام صلال كنهاية لمسلسل طويل دارت خلاله اقاويل حول توقيعه مع الاتحاد السعودي ووجود احتمالات لانتقاله الى الزمالك المنافس اللدود للاهلي.

وكان وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الاهلي ومدافعه السابق عبر عن خيبته لرحيل فتحي نظرا لحاجة الفريق اليه كاشفا ان النادي الاحمر قدم له عرضا يليق باسمه وتاريخه.

وبدأ فتحي (29 عاما) مشواره مع الاسماعيلي (2000 -2007) ثم انتقل الى شيفيلد يونايتد الانكليزي وخاض معه 3 مباريات فقط ثم انتقل الى صفوف الاهلي، وخلال تواجده مع الاهلي اعير الى كاظمة الكويتي (2007 - 2008) وهال سيتي الانكليزي (2013).

وتألق فتحي مع المنتخب المصري بعمر التاسعة عشرة، وشارك في كأس العالم للشباب عام 2003 في الإمارات مساهما في صعوده إلى دور ال16 قبل أن تتوقف مسيرته الأرجنتين كما شارك بنجاحات المنتخب المصري الاول في كأس امم افريقيا في العقد الاول من الالفية الثالثة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً