العدد 4364 - الإثنين 18 أغسطس 2014م الموافق 22 شوال 1435هـ

اختتام اختبارات البرنامج الصيفي بجامعة البحرين... والنتائج الأسبوع المقبل

يختتم طلبة جامعة البحرين اليوم الثلثاء (19 أغسطس/ آب 2014) اختبارات البرنامج الصيفي، ومن المرتقب أن تصدر النتائج في الأسبوع المقبل.

وقال رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي: «إن البرنامج الصيفي من شأنه أن يعين الطلبة على اختصار فترة دراستهم بدراسة بعض المقررات ما دون مستوى السنة الثالثة، ذلك لأن البرنامج الصيفي يكون مكثفاً (8 أسابيع) قياساً إلى الفصلين الدراسيين الاعتياديين اللذين تبلغ مدة الواحد منهما (16 أسبوعاً)، ولذلك تعطى مواد التخصص نصيبها من التركيز والاهتمام في هذين الفصلين».

وأضاف جناحي قائلاً: «إن جميع التقارير الواردة من عمادة القبول والتسجيل تشير إلى سير الاختبارات النهائية بيسر وسهولة، وأن الانتظام كبير جداً بين طلبة البرنامج الصيفي الذين أبدوا رغبتهم في التسجيل والانتظام في الدراسة وأداء الاختبارات، وهذا يرجع إلى تدارس الجامعة على مدى السنوات الماضية، كل الإجراءات التي من شأنها أن تحصر الراغبين فعلاً في الانتظام بالدراسة في البرنامج الصيفي».

وأعرب رئيس جامعة البحرين عن تمنياته لجميع طلبة البرنامج الصيفي النجاح والتوفيق في اختباراتهم النهائية، وأن يحظوا بفرصة جيدة للراحة والاستعداد للعام الدراسي المقبل.

ومن المقرر أن يكون يوم بعد غدٍ الخميس آخر يوم لتسليم الأقسام الأكاديمية درجات الطلبة النهائية إلى عمادة القبول والتسجيل.

وبحسب التقويم الأكاديمي فإنه سيكون متاحاً للطلبة التظلم من نتيجة المقرر في الفترة من (24 أغسطس الجاري) إلى (10 سبتمبر/ أيلول المقبل).

العدد 4364 - الإثنين 18 أغسطس 2014م الموافق 22 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً