العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

أنور مكي وصيفا لبطولة الخلود الدولية للطاولة

حقق لاعب منتخبنا الوطني أنور مكي وصافة بطولة الخلود الدولية المفتوحة لكرة الطاولة للرجال التي اختتمت مساء أمس الأول في محافظة الرس بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في إنجاز جديد يضاف لسجل اللاعب الشخصي وكذلك سجل الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الذي يثبت في كل استحقاق قدرة لاعبيه على تأكيد تواجدهم الإيجابي.

وتأهل البحريني للمباراة الختامية للبطولة التي احتضنها نادي الخلود السعودي لكنه خسر اللقاء أمام اللاعب خالد الحربي بنتيجة 3 مقابل واحد ليحصل على فضية البطولة بعد تقديم مستوى طيب خلال مراحلها المختلفة. وحل بالمركز الثالث اللاعب البحريني محمد عباس، فيما جاء بالمركز الرابع البحريني محمد بو شليبي، ليكون للاعبي منتخبنا الوطني نصيبا ملفتا ونتائج طيبة تؤكد جاهزيتهم للبطولات المقبلة وخصوصاً البطولة العربية المقرر إقامتها بالعاصمة الأردنية-عمان أواخر شهر أغسطس الجاري.

جدير بالذكر أن لاعبي منتخبنا الوطني وعددهم ستة نجحوا جميعاً في التأهل للدور الثاني من بطولة الخلود مسجلين مشاركة إيجابية للغاية.

وقد أبدى اللاعبون ارتياحهم من هذه النتائج مشيدين بالأرضية المناسبة التي وضعها اتحاد كرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وجميع التجهيزات والإمكانات لتحقيق الجاهزية الفنية المأمولة والمنافسة على مختلف الألقاب.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً