العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

أحمر السنوكر يبدأ مشوار الآسيوية اليوم بـ5 مواجهات

الجفير – اتحاد البليارد والسنوكر 

17 أغسطس 2014

يستهل المنتخب الوطني للسنوكر اليوم مشواره في بطولة آسيا للـ6 كرات والفرق والتي انطلقت منافساتها يوم أمس بفدق افاري تاورز بمدينة كراتشي الباكستانية والتي تستمر منافساتها حتى يوم 23 أغسطس الجاري.

ويخوض المنتخب 5 مواجهات في مسابقة فردي- الرجال «6 كرات»، إذ يلتقي لاعبنا يونس صقر بلاعب المنتخب القطري محسن بوكشيشه، فيما يواجه لاعبنا ماجد ضيف بطل العالم 2012 الإيراني حسين ايوري، ويلتقي لاعبنا حامد ضيف بالمصنف الأول بباكستان محمد سجاد، بينما يواجه لاعبنا يونس صقر المصنف الأول على العرب السوري عمر الخوجة، ويلتقي لاعبنا ماجد ضيف مع القطري علي العبيدلي.

وكانت قرعة مسابقة فردي الرجال 6 كرات قد أوقعت لاعبنا ماجد ضيف في المجموعة الثانية إلى جانب اللاعبين: القطري علي العبيدلي، الإيراني حسين ايوري والباكستاني شاهد افتاب. فيما أوقعت القرعة لاعبنا يونس صقر في المجموعة السادسة إلى جانب كل من: القطري محسن بوكشيشة، السوري عمر الخوجة، الباكستاني سهيل شهزاد والأفغانستاني نادر سلطاني، فيما أوقعت القرعة لاعبنا حامد ضيف في المجموعة الثامنة إلى جانب: الفلسطيني معتز سليمة، الباكستاني محمد سجاد والهندي رؤول ساجديف.

وكان المنتخب قد حط رحاله يوم أمس بمدينة كراتشي الباكستانية، بعد رحلة استغرقت من مطار البحرين الدولي إلى مدينة كراتشي قرابة الساعتين وخمس وأربعين دقيقة. وبعد انتهاء إجراءات دخول الوفد استقل أفراد المنتخب الحافلة التي أوصلتهم إلى مقر إقامة الوفود المشاركة بفندق افاري تاورز.

وقد اختتم أحمر السنوكر تحضيراته النهائية بصالة البطولة، اذ شهدت التدريبات خوض اللاعبين مواجهات ودية مع لاعبين من مجموعات أخرى، ووتمارين تكتيكية فنية سيعتمد عليها اللاعبون خلال منافسات البطولة.

وقد أكد رئيس الوفد حسين بوخماس أن المنافسة ستكون قوية بمسابقتي فردي الرجال والفرق، مضيفا أن الأسماء المشاركة في هذه البطولة تعد أحد أبرز الأسماء الآسيوية في لعبة السنوكر والذين يتميزون بالإمكانات المستوى العالي، مشيرا إلى أن المنتخب يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المشاركة، موضحا أن المشاركة ستزيد من خبرة لاعبي المنتخب وتطوّر من مستوياتهم الفنية، منوها في الوقت ذاته أن هذه لم تكن مطروحة على جدول مشاركات المنتخب خلال هذا العام، وإنما جاءت بفضل رعاية مجوهرات الدلو لأحمر السنوكر من أجل المشاركة في هذه البطولة، التي يتطلع من خلالها اتحاد اللعبة لرفع مستوى الخبرة والاحتكاك لدى اللاعبين المشاركين من جهة، والسعي للمنافسة على تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل حضور جيد للسنوكر البحرينية في مثل هذه المشاركات القارية.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً