العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

مرهون: لدينا عدة خيارات في اللاعبين المحترفين

أكد أن معاناة الصالة مستمرة لسلة النويدرات

أوضح رئيس جهاز كرة السلة في نادي النويدرات محمد علي مرهون أن الخيارات التي أمام فريقه متعددة فيما يتعلق باللاعب المحترف خلال الموسم المقبل.

وقال: «محترفنا في الموسم الماضي الكاميروني بوريس سايكوم هو أحد الخيارات المطروحة ولكننا نبحث عن الأفضل».

وأضاف «لدينا عدة أسماء مطروحة على طاولة البحث في الوقت الحالي وندرس السير الذاتية لكل منها».

وتابع «الأغلب أننا سنجلب محترفا جديدا لم يسبق له اللعب في البحرين وسيظل سايكوم خيارا متاحا أيضا».

وأشار مرهون إلى أن سايكوم قدم موسما جيدا مع النويدرات في الموسم الماضي ولكنه كان يخذل الفريق في اللحظات الحاسمة من المباريات.

وقال: «موسم سايكوم كان مميزا ومشكلته في الكرة الأخيرة في اللحظات الأخيرة من المباريات الحاسمة، ونحن نبحث عن تحسين المستوى الفني لفريقنا في الموسم المقبل، ولذلك فإننا في مرحلة البحث عن محترف أفضل».

وبين مرهون أن فريقه قد بدأ الاعداد للموسم الجديد، ولكن في غياب مدرب الفريق الكابتن عقيل ميلاد المتواجد مع المنتخب الوطني.

وقال: «يشرف على التدريبات في الوقت الحالي مساعد المدرب حسن مكي، وكنا نأمل تواجد ميلاد في التدريبات لو تمكنا من تأمين صالة قريبة من موقع تدريبات المنتخب».

وأضاف «لدينا مشكلة كبيرة في الصالة وهي مشكلتنا الأبرز، إذ اننا لا نمتلك صالة للتدريب بعد هدم صالة النادي وتعطل بنائها كما أننا لم نتحصل على صالة بديلة».

وتابع «خاطبنا المؤسسة العامة للشباب والرياضة بشأن توفير صالة تدريب خلال الصيف من خلال طلب التدرب على صالة أم الحصم ولكننا لم نتحصل على جواب».

وأشار مرهون إلى أننا حاولنا أيضا التحصل على صالة المعاقين في الرفاع من أجل التدريب عليها في الوقت الحالي للاعداد للموسم الجديد من دون أن يتلقى النادي ردا أيضا.

وقال: «في الوقت الحالي نتدرب على صالة احدى المدارس وهي صالة غير مكيفة ولذلك معاناتنا كبيرة في التدريبات».

من جانب آخر، بين مرهون أن فريق النويدرات سيستمر على المنوال نفسه في الموسم الجديد من خلال الاعتماد على اللاعبين الشباب من أبناء النادي.

وقال: «تجاوزنا مرحلة الاستعانة بلاعبين من خارج النادي ونحن في الوقت الحالي نركز على لاعبينا إذ نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين».

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:59 ص

      الله يكون في عونكم

      في هذا البلد لابد من وجود الواسطة لتصل الى ماتسعى اليه، ولاوجود لمبدأ الكفائة، التدريبات حالياً في صالة تفتقد لمكيفات عالية الجودة هو بمثابة انتحار، وخاصةً في هذا الجو الباريسي!! تفرج يابويوسف والله يصبرك

اقرأ ايضاً