العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

الحاج: الانتهاء من مبنى نادي مدينة عيسى في شهر مارس المقبل

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

17 أغسطس 2014

تفقد مدير إدارة المنشآت والمشاريع في المؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد سليم الحاج مراحل بناء نادي مدينة عيسى وذلك بحضور النائب عدنان المالكي، ونائب رئيس نادي مدينة عيسى أحمد العكبري ورئيس قسم المشاريع صالح آل عثمان وعدد من مهندسي الإدارة.

واستمع الحاج خلال الزيارة إلى شرح مفصل من المهندسين المشرفين على المشروع عن سير العمل والمراحل التي تم انجازها، مؤكدا على ضرورة تأمين جميع مستلزمات إخراج المشروع بصورة متميزة تراعي الجوانب الجمالية في المشروع، مشيرا إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تتابع وبصورة مستمرة جميع الخطوات الخاصة بتنفيذ المشروع.

وبين الحاج أن نسبة الإنجاز في المشروع وصلت إلى 40 في المئة وتسير بوتيرة متسارعة ومن المؤمل أن يتم الانتهاء منه في شهر مارس المقبل.

كما تفقد الحاج أيضا سير العمل في ملعب من النجيل الصناعي والذي تنفذه المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالنادي بتكلفة 37,667 ألف دينار.

وكان رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر قد وقع اتفاقية هدم وبناء نادي مدينة عيسى، إذ يتضمن المشروع في مرحلته الأولى والتي ستتضمن بناء صالة رياضية متعددة الأغراض من طابقين ومجلس لاستقبال الضيوف ومكاتب إدارية وقاعات للحاسب الآلي إضافة إلى غرف للخدمات ومرافق صحية بكلفة تصل إلى 538,368 ألف دينار.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً