العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

رئيس الوزراء: العملة الخليجية الموحّدة أمل يراود شعوب المنطقة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى تطرق سموه الى الشأن الخليجي، أن العملة الخليجية الموحدة أمل يراود شعوب المنطقة التي تتطلع لتحققه عاجلا لأنه يترجم جزءاً من الطموح نحو الاتحاد الخليجي الذي ننشده جميعاً. كما أكد سموه، لدى استقباله عددا من النواب، أن التعاون الحكومي البرلماني قد سطر قصص نجاح أثرت التجربة الديمقراطية البحرينية وشكل هذا التعاون عبر المسيرة النيابية عنصر نجاح وباعثا نحو المزيد من الإنجازات.

ولفت سموه الى أن الحكومة تنظر الى السلطة التشريعية كشريك لها في العمل والمسئولية الوطنية وحرصت على الاستجابة الايجابية لمجمل مقترحاتها بما تمليه المصلحة الوطنية والموارد المتاحة، كما لفت إلى أن كل من يحمل الحس الوطني والانتماء لهذه الأرض وتغليب مصلحة الوطن على كل أمر فهو جدير بالمسئولية وأهلاً لأن يمثل المواطنين في بيت الشعب.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح يوم امس الاحد (17 اغسطس/ اب 2014) عددا من أعضاء مجلس النواب بحضور رئيس مجلس الشورى علي الصالح والنائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالله الدوسري. وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قد عمل الكثير من أجل هذا الوطن وخير شعبه.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً