العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

انقطاع الكهرباء عن مجمعات سكنية في سار ومدينة عيسى

عدد من أهالي سار بقوا خارج منازلهم بعد انقطاع الكهرباء
عدد من أهالي سار بقوا خارج منازلهم بعد انقطاع الكهرباء

قال عدد من أهالي قرية سار ومدينة عيسى إن التيار الكهرباء انقطع عنهم فجر أمس الأحد (17 أغسطس/ آب 2014)، لمدة تتراوح ما بين ساعة ونصف إلى ساعتين ونصف.

وذكر عدد من أهالي قرية سار أن التيار الكهربائي انقطع عن مجمعي 521 و523 عند الساعة 12:15 من صباح أمس، واستمر حتى الساعة 1:21 فجراً، مشيرين إلى أنهم اتصلوا بطوارئ الكهرباء، وأفادوا بأنه لا يوجد عطل في أية محطة، وأن الانقطاع سببه الضغط العالي على الشبكة.

واستغرب أهالي سار من قطع التيار بصورة وصفوها «متعمدة»، مؤكدين عدم وجود خلل في أي من المحطات، وأكدوا أنهم لم يشاهدوا موظفي الصيانة في أي من المحطات، معبرين عن استيائهم من قطع التيار، وخصوصاً في الوقت الذي تشهد فيه البحرين ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

وأشاروا إلى أنهم خرجوا من منازلهم بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وبقوا خارجها حتى عودة التيار.

إلى ذلك أكد عدد من أهالي مدينة عيسى أن التيار الكهربائي انقطع عن منازلهم عند الساعة الرابعة من فجر أمس الأحد، واستمر حتى الساعة 7 صباحاً.

وقالوا إنهم قدموا بلاغات لدى طوارئ الكهرباء، إلا أنهم أفادوا بأن سبب انقطاع التيار هو الضغط العالي على الشبكة.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:02 ص

      حالتنا حالة

      ديرة صغيرة مو قادرين توفرون لها الكهرباء والحجة الحمل عالي عيل السعودية وبريطانيا على طول كهربتهم مطفية اللي يبغي يموت قبل يومه يشوف اخبار البحرين خسارة على بلادي

    • زائر 1 | 12:40 ص

      ك ه ر ب ا ء

      اعلق على الموضوع واحنا بلا كهرباء واليوم دورنا نفس القصه اتصلت تقول مافي مشكله او اي صيانات عجل ليش مبندين عنا الكهرباء ندفع الفاتورة كل شهر ولا علينا اي متاخرات استخفاف بعقول الناس حتى قالت لي الموظفه بس انتون لو كامل الفريق رديت عليها من صباح الله اروح اطقطق بيوت الجيران بعد والله قهر ماعندهم منطق ولا مبررر لقطع الكهرباء

اقرأ ايضاً