العدد 4359 - الأربعاء 13 أغسطس 2014م الموافق 17 شوال 1435هـ

الجودر: نؤكد دعمنا الكامل للمبادرات الشبابية الرائدة

«مؤسسة الشباب» تحتفل باليوم العالمي للشباب

رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة خلال تجواله في مدينة الشباب
رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة خلال تجواله في مدينة الشباب

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

13 أغسطس 2014

أكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر دعمه الكامل للمبادرات الشبابية الرائدة، التي يقدمها الشباب البحريني وتنتج قيادات شبابية وطنية ناضجة وقادرة على قيادة المسيرة المباركة لمملكة البحرين، مشدداً على أن للشباب دورهم الأساسي في هذه المسيرة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمناسبة اليوم الدولي للشباب واحتضنتها مدينة شباب 2030، بحضور مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام في الخليج العربي نجيب فريجي وعدد من المسئولين في المؤسسة العامة وممثلي الجمعيات الشبابية.

وقال الجودر: «إن حرص مؤسسة الشباب والرياضة انصب دوماً على تحويل توجيهات القيادة الرشيدة إلى واقع ملموس يخدم محاورة الشباب البحريني الذين نستلهم من عزمهم ومن طموحهم مقومات النجاح كافة، ويحفز الجميع في البحرين للمضي قُدُماً في سبيل النجاح والاستعداد للمستقبل الواعد والذي سيبنى بسواعد الشباب».

وأشار الى أن شباب مملكة البحرين يعتبرون القطاع الأوسع في المجتمع، وتقع على عاتقهم سبل الارتقاء بمملكتهم، وهم من سيجني ثمار النهضة التنموية التي تشهدها البحرين وسط الدعم الكبير من قبل القيادة والاهتمام الواضح من قبل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وذكر أن طموحات الشباب البحريني وآمالهم لا حدود لها، فهم مطالبون بأن يكونوا على قدر هذه المسئوليّة المناطة بهم؛ لأن مستقبل البحرين أمانة في أعناقهم، مشيرا الى أنه على يقين تام بأن كل الأيام هي أيام الشباب باعتبارهم الحاضر والمستقبل والثروة الحقيقية لجميع البلدان، لافتاً إلى أن احتفال مملكة البحرين بيوم الشباب الدولي تأكيد لدور الشباب وأهمية الاستثمار في طاقاتهم وقدراتهم باعتبارها تجارة لا خسارة فيها، والجميع سيكون الرابح الأكبر لما تدره هذه التجارة من فوائد جمة على مستقبل الأوطان وتطورها.

وأشار رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة إلى أن اليوم الدولي للشباب والذي يحمل شعار: «الشباب والصحة العقلية» نحتفل فيه مع بقية دول العالم، وفرصة لنجدد تأكيد دعمنا الكامل للمبادرات الشبابية.

بعد ذلك ألقى نجيب فريجي كلمة أشاد، خلالها بالرعاية الفائقة التي يحظى بها الشباب البحريني من قبل جلالة الملك، الأمر الذي جعل من تجربة البحرين الشبابية رائدة في المنطقة، مشيرا في الوقت ذاته الى دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشباب البحريني والوقوف الى جانبهم وتهيئة الأجواء المثالية لهم، كما حيا الجهود التي يقوم بها رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في تقديم البرامج التي تهتم بتدريب الشباب وتطوير قدراتهم في شتى المجالات.

بعد ذلك، اصطحب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، نجيب فريجي في جولة في أركان مدينة شباب 2030، واطلع على البرامج التي تقدمها المدينة والرامية الى تدريب الشباب البحريني، كما اطلع أيضا على ركن جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي حيث اشاد فريجي بمضامين مدينة الشباب وجائزة ناصر بن حمد العالمية وأهدافهما النبيلة في دعم الشباب.

العدد 4359 - الأربعاء 13 أغسطس 2014م الموافق 17 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً