العدد 4359 - الأربعاء 13 أغسطس 2014م الموافق 17 شوال 1435هـ

«الاتحاد للشحن» يطلق خدمة «الإسطبلات الجوية» لنقل الخيول

كشف قسم الاتحاد للشحن، التابع للاتحاد للطيران، النقاب عن خدمة جديدة مخصصة لقطاع الفروسية تحمل اسم «سكاي ستابلز» أو «الإسطبلات الجوية»، والتي تستهدف العملاء في مختلف أنحاء العالم الراغبين في نقل الخيول أو الفصائل المماثلة عن طريق الجو.

وتوفر خدمة «سكاي ستابلز»، التي يشرف عليها خبراء متخصصون، لمالكي ومربي الخيول ومؤسسات الفروسية طائفة واسعة من خدمات النقل الجوي إلى مختلف أنحاء العالم عبر أسطول الاتحاد للشحن الذي يضم 10 طائرات شحن عريضة البدن من طراز أيرباص وبوينغ.

ويعمل القسم في الوقت الراهن على نشر الخدمة، التي يمكن حجزها بدءاً من اليوم، على امتداد شبكة الوجهات المنتظمة لقسم الاتحاد للشحن والتي تضم 44 وجهة شحن، إلى جانب خدمات تأجير رحلات الشحن إلى مدن أخرى بحسب الحاجة.

وبهذا الشأن، أفاد رئيس شئون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران، كيفن نايت، كما اورد بيان امس الاربعاء (13 اغسطس/ اب 2014)، «تعد خدمة سكاي ستابلز الجديدة خير مثال على منهج الابتكار الذي نستمر من خلاله في تطوير أعمالنا عبر إضافة المزيد من الخدمات لعملائنا الحاليين والجدد».وقال «لا تقتصر خدمة سكاي ستابلز على تلبية احتياجات مالكي الخيول وتوفير السلامة والأمن والموثوقية فحسب، حيث نوفر حلاً متكاملاً لترتيبات النقل الجوي التي يشرف عليها مديرو خدمات قطاع الفروسية التابعين للاتحاد للشحن والذين تم تدريبهم على أكمل وجه».

العدد 4359 - الأربعاء 13 أغسطس 2014م الموافق 17 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً