العدد 4358 - الثلثاء 12 أغسطس 2014م الموافق 16 شوال 1435هـ

رئيس الوزراء يدعو لأن تكون الكلمة واحدة والمواقف مجتمعة

دعا رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أن تكون الكلمة واحدة والمواقف مجتمعة لحفظ المنجزات الوطنية والتغلب على أي تحدٍ يعتري اندفاع مسيرة العمل الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح يوم امس الثلثاء (12 اغسطس/ اب 2014)، عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعددا من الوزراء والمسئولين بالبلاد.

وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقيم الترابط والتآخي التي تسود المجتمع البحريني والحس الوطني العالي الذي يتميز به المواطن والذي قاد نحو تحقيق المزيد من الانجازات وكان خير عون للحكومة لإعلاء صروح النهضة والتطور في مملكة البحرين، مشيرا إلى أن حب الوطن كان ولايزال باعث الجميع ومحركهم الأساسي لبذل كل جهد ممكن لخدمة الوطن وهو الذي يقف خلف كل انجاز بحريني تحقق منذ انطلاق برامج التنمية في المملكة.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة حرصت دوما على تغليب مصلحة الوطن والمواطن على أي أمر ولم تنسق إلى ما أراده البعض بأن تنشغل بالأمن عن التنمية. وقال سموه «نحن مقبلون على مرحلة وطنية محصنين للدخول لها بكمّ كبير من الانجازات التي تجعلنا نستشرف المستقبل بالتفاؤل والتطلع الى تحقيق المزيد للوطن والمواطن».

العدد 4358 - الثلثاء 12 أغسطس 2014م الموافق 16 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً