العدد 4354 - الجمعة 08 أغسطس 2014م الموافق 12 شوال 1435هـ

وفاة شاب فلسطيني أصيب برصاص الجيش الإسرائيلي أمس في الضفة الغربية

اعلن مصدر طبي فلسطيني وفاة شاب فلسطيني فجر اليوم اليوم السبت (9 أغسطس/ آب 2014) متأثرا بجروح اصيب بها برصاص اطلقه الجيش الاسرائيلي خلال مواجهات امس الجمعة في الضفة الغربية اثناء تظاهرة للتضامن مع غزة.

وقال متحدث في مكتب المعلومات في مستشفى الميزان في مدينة الخليل لوكالة فرانس برس "ان الشاب نادر ادريس ( 42 عاما) توفي فجر اليوم (السبت) في المستشفى متأثرا بجروح اصيب بها في الصدر خلال المواجهات التي وقعت في الخليل".

واضاف المصدر نفسه ان شابا آخر في التاسعة والعشرين من العمر جرح بالرصاص بينما سجلت اصابات لدى عشرات المتظاهرين الآخرين في الخليل.

وقال الجيش الاسرائيلي ان 300 متظاهر هاجموا الجنود واحرقوا اطارات وقاموا برشقهم بالحجارة. وقالت ناطقة باسم الجيش ان "الجنود ردوا مستخدمين اسلحة مكافحة الشغب".

وكان فتى فلسطيني قتل برصاص الجيش الاسرائيلي مساء الجمعة في مدينة البيرة في الضفة الغربية خلال تظاهرة لفتية امام مستوطنة اسرائيلية.

وقال مصدر طبي فلسطيني ان الفتى محمد احمد القطري (19 عاما) قتل برصاص الجيش الاسرائيلي في وقت كانت فيه مجموعة من الفتية تتظاهر عند مدخل مستوطنة بسجوت.

وشارك مئات الجمعة في مدينة البيرة في تظاهرة تأييد للفلسطينيين في غزة رفضا للحرب الاسرائيلية على القطاع، دعت اليها القوى الوطنية والاسلامية عقب صلاة الجمعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً