العدد 4354 - الجمعة 08 أغسطس 2014م الموافق 12 شوال 1435هـ

وكيل وزارة الصناعة يتفقد سلاسة العمل في «السجل التجاري»

المؤيد متفقداً «السجل التجاري»
المؤيد متفقداً «السجل التجاري»

قام وكيل وزارة الصناعة والتجارة لشئون التجارة نادر المؤيد، بزيارة تفقدية إلى إدارة السجل التجاري بقطاع التجارة المحلية التابع لوزارة الصناعة والتجارة والكائن في بيت التجار.

وبيّن المؤيد، في تصريح صحافي أمس الجمعة (8 أغسطس/ آب 2014)، أن الزيارة تأتي في سياق تعزيز الجهود الهادفة إلى رفع مستويات الخدمات التي تقدم لجمهور المراجعين والمستفيدين، والاطمئنان على سلاسة الإجراءات وتحسين الإنتاجية وجودتها، وخصوصاً في المكاتب الأمامية للوزارة.

واطلع الوكيل، خلال الزيارة بمعية مدير إدارة السجل التجاري خالد ربيعة، على سير العمل في الإدارة، متفقداً حسن الأداء وسهولة ويسر الإجراءات المتبعة سواء في التسجيلات الجديدة وتلقي طلبات المراجعين بشكل مباشر أو عبر الإنترنت وكذلك بالنسبة لعمليات تجديد السجلات والمراجعات الاعتيادية للسجلات التجارية.

ونوه بحرص ومتابعة الوزارة الدائم للوقوف على كافة إجراءات ومعاملات المواطنين لديها والتأكد من إنجازها بالسرعة الممكنة، وتحدث عن وجود مكاتب أخرى كمركز المستثمرين بمجمع السيف التجاري لتسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين وجميع المستثمرين الراغبين في الحصول على سجلات تجارية سواء للأفراد أو للشركات التجارية، مشيداً في الوقت ذاته بسير العمل في هذه المكاتب والتي تقوم بتنفيذ اللوائح والقوانين في كافة الخطوات.

العدد 4354 - الجمعة 08 أغسطس 2014م الموافق 12 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً