العدد 4353 - الخميس 07 أغسطس 2014م الموافق 11 شوال 1435هـ

«نخول» تقدم عروضاً محلية وعالمية الأسبوع المقبل

تواصل مدينة نخول للسنة السادسة على التوالي تقديم عروضها المتنوعة للأطفال بشكل يراعي اهتماماتهم المتنوعة، وتفضيلاتهم المختلفة، مع التركيز على تنمية جوانب مهارات وقدرات متنوعة لديهم، كما تحرص مدينة نخول على أن تكون عروضها متجددة، بحيث تشكل كل زيارة يزور فيها الطفل المدينة، خبرة مختلفة ومتعة متجددة، تتنوع ما بين الثقافة والتعليم والتسلية الموجهة إلى الطفل والأسرة.

وصرح مسئولو «مدينة نخول» لوكالة أنباء البحرين بأن من أبرز الفعاليات التي ستقام الاسبوع المقبل مجموعة من عروض تقدمها فرق فنية وفنانون من داخل البحرين والعالم العربي بالاضافة الى فنانين أجانب من بينها ورشة الرسم بالاكريليك مع الفنان حسن الساري من البحرين، ورشة ارسم وجهي مع الفنانة زين الانصاري من البحرين، وهناك أيضاً عرض الدمى مع فرقة ومضة من مصر وكذلك ورشة عمل عن إقامة مسرح في كل بيت. وأضاف مسئولو « مدينة نخول» أنه سيكون هناك عرض مع عالم الأحلام مع الفنانة الإيطالية فالنتينا ميرا ومجموعة من ورش العمل عن رسوم الكتاب وصناعة الصور المتحركة.

كما ستقدم الفنانة الانجليزية روزبن ورشة عمل عن فن الكولاج بالاضافة الى مجموعة من ورش الطباعة الفنية مع الفنان أحمد إمام.

وتستمر فعاليات كل من برنامج الرقص والموسيقى وانشطة الالعاب التي تنمي قدرات الاطفال والشباب وكذلك المسابقات والعروض المسرحية والموسيقية على المسرح للأسبوع الثاني علي التوالي.

وشهدت المدينة بالإضافة إلى فعاليات صيف البحرين خلال الأيام الأولى ولاتزال إقبالا كبيرا أسهم فيه تنوع الفعاليات وتجددها، ما حقق نتائج قياسية من حيث عدد الزوار.

العدد 4353 - الخميس 07 أغسطس 2014م الموافق 11 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً