العدد 4353 - الخميس 07 أغسطس 2014م الموافق 11 شوال 1435هـ

ولي العهد يتلقى دعوة الإمارات للمشاركة في «المنتدى العالمي للاقتصاد الإسلامي»

سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الإماراتي - بنا
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الإماراتي - بنا

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، دعوة من قبل نائب رئيس الدولة رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لحضور المنتدى العالمي العاشر للاقتصاد الإسلامي، الذي ينعقد نهاية أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في دبي.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه أمس الخميس (7 أغسطس/ آب 2014)، بقصر القضيبية، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين محمد السويدي الذي قدم الدعوة، حيث نوه سمو ولي العهد بأهمية انعقاد مثل هذه المؤتمرات الحيوية التي تحظى باهتمام عالمي عالي المستوى ينعكس في تنوع الحضور والمشاركة، وجملة المواضيع المطروحة فيها.

من جانب آخر، بين سمو ولي العهد أن الأواصر الأخوية في إطار منظومة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما تنضوي عليه من التنسيق والتعاون المشترك على المستوى الخليجي وانطلاقاً نحو الأفق الأوسع للعمل العربي المشترك، هي مما تحرص مملكة البحرين على الإسهام برفده بالجهود الهادفة إلى مزيد من التطوير والتقدم والتنمية بما يعود على شعوب المنطقة بالخير جميعاً.

وأشاد سموه بالدور الإماراتي، في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتكريس موقعه عربيّاً وعالميّاً، كما أبلغ السفير نقل تحياته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته له موفور الصحة والسعادة، وللشعب الإماراتي المزيد من التقدم والنماء.

من جهته، عبّر السفير الإماراتي عن شكره وتقديره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لما يوليه من اهتمام متواصل بدعم وتطوير العلاقات البحرينية الإماراتية.

العدد 4353 - الخميس 07 أغسطس 2014م الموافق 11 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً