العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ

جامعة البحرين تعلن نتائج قبول المستجدين مساء اليوم

قالت عمادة القبول والتسجيل في جامعة البحرين: «إن نتائج قبول الطلبة المستجدين للعام الدراسي 2014 - 2015، ستعلن بدءاً من بعد منتصف مساء اليوم الأربعاء (6 أغسطس/ آب 2014)، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة.

وأشارت إلى أنه، بمقدور الطالب معرفة نتيجة قبوله في الجامعة من خلال زيارته الموقع الإلكتروني، وإدخال رقمه الشخصي ورقمه الجامعي واتباع التعليمات المذكورة بشكل واضح.

وبينت الجامعة، أن عدد الطلبة الذين تقدموا للدراسة فيها، بلغ أكثر من 7200 طالب وطالبة، حيث أخضعت طلباتهم للمعدلات التنافسية القائمة على المعدل في الثانوية العامة، ونتائج اختبار القدرات والمقابلات الشخصية.

بدورها، شددت عمادة القبول والتسجيل على أهمية قيام الطلبة المقبولين بتثبيت قبولهم في الجامعة للحفاظ على فرصتهم الدراسية ومقاعدهم في التخصصات التي اختاروها، ونوهت إلى أن عدم تثبيت القبول سيترتب عليه إلغاء اسم الطالب من كشوف الطلبة المقبولين.

وأضافت «بإمكان الطلبة المتقدمين زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة لطباعة رسالة القبول، ومعرفة الإجراءات المطلوبة من دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب العمادة»، موضحة أن الجامعة ستمنح شريحة الطلبة الذين لم يستكملوا مستنداتهم في فترة التقدم، أسبوعاً إضافيّاً من بعد إعلان النتائج، وذلك بغرض استكمال المستندات حال رغبتهم في الدراسة في الجامعة، على أن يتم النظر في موعد لاحق في إمكانية قبولهم.

العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً