العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ

انطلاق النشاط الصيفي لأبناء الضباط بـ «الداخلية»

انطلقت صباح أمس الثلثاء (5 أغسطس / آب 2014) فعاليات النشاط الصيفي لأبناء الضباط بوزارة الداخلية للعام 2014 الذي يشرف على تنظيمه الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام، حيث شارك في النشاط أكثر من 180 مشاركاً من كلا الجنسين مقسمين على فئتين عمريتين 6 - 12 و13 - 17 سنة.

ويهدف البرنامج، في هذا العام، إلى التركيز على زرع الثقة في نفوس المشاركين وتنمية مهاراتهم وصقل قدراتهم ومواهبهم الثقافية والاجتماعية والرياضية، بالإضافة إلى توجيه المشاركين بشكل سليم وتعويدهم على استغلال أوقات الفراغ بمثالية تعود عليهم وعلى أهاليهم والمجتمع بالنفع والفائدة. وشهدت الاستعدادات لانطلاقة النشاط الصيفي اهتماماً كبيراً من قبل المسئولين بالاتحاد من خلال متابعتهم المستمرة والدقيقة التي تكفلت وضع خطة متكاملة للنشاط، وتكليف مدربين ومدربات متخصصين ومشرفين تربويين من أفراد الاتحاد وإدارة شرطة خدمة المجتمع بتطبيق خطة النشاط بالصورة المناسبة.

ومن المقرر أن يشتمل النشاط على زيارات ميدانية والبرامج التدريبية مثل: ورش الخطابة وتدريبات السباحة وكرة القدم والريشة الطائرة، وتعليم مبادئ الحاسوب الآلي تحت إشراف مدربين متخصصين في هذا المجال، بالإضافة إلى المشاركة في فعاليات مدينة الشباب ومركز سلمان الثقافي التابع إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومركز حماية الطفل التابع إلى وزارة الشئون الاجتماعية.

العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً