العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ

جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي تطلق «creative talks» في 19 الجاري

درع جائزة ناصر بن حمد للإبداع الشبابي
درع جائزة ناصر بن حمد للإبداع الشبابي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

05 أغسطس 2014

تواصل اللجنة التنفيذية لجائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي سلسلة برامجها المصاحبة للجائزة، والهادفة الى ابراز الجائزة ومجالاتها المختلفة، إضافة الى تسليط الضوء على النماذج الشبابية الرائدة، ومن المؤمل أن تطلق اللجنة التنفيذية فعالية creative talks عند الساعة السادسة من مساء يوم الثلثاء (19 أغسطس/ آب 2014) بمدينة شباب 2030 والتي تقام بمركز البحرين الدولي للمعارض.

وتقوم فكرة هذه الفعالية على استقطاب متحدثين من مختلف الدول بمختلف المجالات ليشاركوا الشباب في قصص نجاحهم وأفكارهم الإبداعية وإنجازاتهم، حيث تهدف الفعالية إلى إلهام الشباب بأفكار وإنجازات الناجحين لتشجيعهم على المبادرة والمضي بالعمل لتحقيق الإنجاز، على أن تكون جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي إحدى سبل تحقيقهم أمنياتهم وتطبيق أفكارهم الإبداعية.

وستستضيف فعالية creative talks محمد جاسم بوحجي خبير في مجال التميز وإدارة التغيير وإدارة المعرفة وتعزيز وخبير ومؤسس لمركز البحرين للتميز، والذي يمتلك العديد من المؤلفات في مجالات المعرفة والجودة والتفكير والتنافس، كما سيتم كذلك استضافة أمينة الحواج وهي أصغر مخترعة بحرينية نالت كأس أفضل اختراع للعام 2013 من المنظمة العالمية للاختراعات في موسكو بالإضافة الى اختيارها سفيرة للاختراعات لدى المنظمة البريطانية للاختراعات، لتكون أول عربية تحصل على هذا اللقب.

ومن المؤمل أن تقيم المؤسسة العامة للشباب والرياضة هذه الفعالية بصورة دورية شهرية، وستقوم باستضافة متحدثين متخصصين في مجالات الجائزة من مختلف دول العالم.

وتتضمن الجائزة مجالات في الابداع العلمي والرسم والتشكيل وإنتاج الأفلام والتصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكي والتصميم المعماري.

العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:16 ص

      عنتر زمانه

      بصراحه الي اشوفه البحرين والسعوديه والامارات الاكثر دول العالم فيها جوائز عالميه وفي العالم كله جائزه واحده وهي جائزة نوبل للسلام لان اذا كثر الشئ قلت هيبته ولا صار مميز خلوا في البحرين جائزه واحده حتي انا ما اتذكر كم جائزه في البحرين وايد وصرنا ننسي واحنا في في البحرين اقترح جائزة واحده هي جائزة من يوحد الشعبين واعيد بناء البلد ونصير شعب كله امتيازات عادله ونحارب ممن يزرع الطائفيه والكراهيه ونعيد بناء البحرين كلها بناء حضاري من اسكان وتراث وسياحه للكبار والصغار وانما هذه الجوائز الصغيره ماتفيد

اقرأ ايضاً