العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ

«الإصلاح» تقدم مساعدات لخمسة آلاف مصاب ونازح في غزة

صرح المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح، طارق طه، بأن اللجنة قامت خلال الفترة الماضية بتوصيل مساعدات الشعب البحريني إلى قطاع غزة والتي استفاد منها نحو خمسة آلاف من المصابين والنازحين إلى مراكز الإيواء حتى هذه اللحظة.

وأضاف طه، كما اورد بيان للجمعية امس الثلثاء (5 اغسطس/ اب 2014)، أن حملة التبرعات الإغاثية لقطاع غزة التي أطلقتها لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح لاتزال مستمرة، مؤكداً أن المساعدات تصل إلى القطاع بشكل فوري وعاجل وبصفة مستمرة وأنه يتم ادخال المساعدات أولا بأول بمجرد وصول دفعات التبرعات المتتالية.

وذكر أن المساعدات تنوعت بين مستلزمات طبية لعلاج الجرحى والمصابين ووجبات غذائية للمقيمين في مراكز الإيواء ومساعدات معيشية لمن تهدمت بيوتهم كالأغطية والمراتب وغيرها وعلاج الجرحى والمصابين وكفالة أسر الشهداء.

وأضاف أن القطاع الطبي يعاني من نقص شديد في الأدوية وأدوات العمليات، الأمر الذي ينذر بكارثة إنسانية وخاصة في ظل الاعتداءات الصهيونية على القطاع والتي أوقعت الكثير من الشهداء والمصابين، داعيا أهل الخير والمحسنين من أبناء الشعب البحريني الذين طالما وقفوا بجوار القضية الفلسطينية ودعموها وبخاصة في قطاع غزة أن يبادروا بتقديم مزيد من يد العون لأهلنا في غزة ومساعدتهم في محنتهم التي تسبب بها الصهاينة.

ووجه الشكر للشعب البحريني لتجاوبه وبطريقة عاجلة مع حملة التبرعات التي أطلقتها اللجنة ومازالت تعمل لمساعدة أشقائه في القطاع والذين يتعرضون لحرب إبادة ومذابح غير مسبوقة حولت غزة إلى منطقة منكوبة .

كانت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح اعلنت عن «البدء في حملة إغاثية لدعم قطاع غزة وتحركت بشكل عاجل لاستقبال وجمع التبرعات اللازمة لتسيير حملة عاجلة لقطاع غزة تضم مواد طبية وغذائية لمساعدة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومحاولة تقديم يد العون لمرضاهم وجوعاهم في ظل اعتداءات إجرامية غادرة من الصهاينة متزامنة مع حصار خانق تسبب في نقص جميع المستلزمات الطبية والمواد الغذائية».

العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:42 ص

      يستاهلون أهلنا في غزة

      يستاهلون أهلنا في غزة وهذا أقل الجزاء ولكن رجاء للجهة الداعمة، الأقربون أولى بالمعروف، فكم من أسرة فقيرة متعففة يكاد أن يتهاوى عليها منزلها في البحرين (خبر منزل سترة في عدد اليوم) ومن لا يجد وجباته الثلاث هو وعياله، لماذا لا تساعدونهم أم أن مساعدة غزة أدسم إعلامياً ومكانة أو .. عفواً المذهب مختلف!!

اقرأ ايضاً