العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ

«اتحاد النقابات» يهيب بالقوى العمالية الانتصار لفلسطين

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

05 أغسطس 2014

اهاب الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين بالقوى العمالية والمؤسسات الدولية الانتصار لدم شهداء شعب فلسطين، ولآلام الجرحى، ودموع الأمهات، وأن يلتفوا حول القطاع انتصاراً له أمام الهمجية الصهيوينة.

وقال الاتحاد، في بيان امس الثلثاء (5 اغسطس/ اب 2014)، انه تابع مع كل القوى العمالية والاجتماعية في الوطن العربي، العدوان الغاشم الذي يشنه الجيش الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني وخصوصاً في قطاع غزة.

ورأى أن العدوان الإجرامي الأخير ما هو إلا إبادة جماعية ومجزرة وحشية تقع أمام سمع وبصر العالم والمؤسسات الدولية، فهذا العدوان اتخذ شكلاً هجوميّاً اجراميًا مباشراً تشنه الطائرات والدبابات والقوات الصهيونية على احياء غزة، وتحت قصف الطائرات والدبابات يسقط مئات القتلى وآلاف الجرحى، وبينهم عائلات بأكملها بأطفالها ونسائها وشيوخها، كما قامت القوات البرية بحملة ترويع وابادة جديدة للسكان الغزيين، وهذا ما تجلى على شكل مجازر بحق السكان في حي الشجاعية، وفي رفح، وفي حي خزاعة، وبقصف المدارس وأماكن العبادة.

وقال إن كل هذه الجرائم يجب أن يتحمل المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية مسئولياتها تجاهها، بدل هذا الصمت وهذا التواطؤ المُخزي، وأن يتم العمل على محاكمة هذا الكيان الغاصب ومحاصرته باعتباره كياناً ارهابياً عنصرياً، وأن يتم العمل على محاكمة المسئولين عن هذه المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

واضاف «الاتحاد» ان المجتمع الدولي مطالب برفع الحصار عن الفلسطينيين في غزة، وفتح المعابر كافة وأولها معبر رفح بين القطاع المحاصر وجمهورية مصر العربية، ويجب العمل على ازالة جدار الفصل العنصري الذي يحاصر الضفة الغربية هو الآخر، وايقاف الاستيطان الصهيوني الذي لايزال يبتلع الاراضي العربية المحتلة.

العدد 4351 - الثلثاء 05 أغسطس 2014م الموافق 09 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً