العدد 4350 - الإثنين 04 أغسطس 2014م الموافق 08 شوال 1435هـ

إعلان قبول الطلبة المستجدين بجامعة البحرين خلال يومين

قالت عمادة القبول والتسجيل في جامعة البحرين إنها تعمل حاليّاً على الانتهاء من إجراءات إعلان قبول الطلبة المستجدين الذين تقدموا للالتحاق بجامعة البحرين للدراسة فيها للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2014-2015. ومن المتوقع أن يجري الإعلان عن نتائج القبول خلال اليومين المقبلين.

وأشارت العمادة إلى أنها تسعى جاهدة ليحصل الطلبة المتقدمون على الرغبات الثلاث الأولى للتخصصات الدراسية التي اختاروها عند تسجيلهم رغبتهم للدراسة في جامعة البحرين، وذلك بحسب القدرة الاستيعابية لكل تخصص، ونسبة الأساتذة لعدد الطلبة، حفاظاً على جودة العملية التعليمية.

وأكدت عمادة القبول والتسجيل أهمية قيام الطلبة المقبولين بتثبيت قبولهم في الجامعة للحفاظ على فرصتهم الدراسية ومقاعدهم في التخصصات التي اختاروها، وأن عدم تثبيت القبول سيترتب عليه إلغاء اسم الطالب من كشوف الطلبة المقبولين.

وأشارت إلى أن عملية تثبيت القبول ستعتمد الجانب الإلكتروني، كما تم البدء به في العام الماضي، حيث يمكن للطالب أن يقوم بعملية تثبيت قبوله، ودفع الرسوم الدراسية، والحصول على جدوله الدراسي للفصل الدراسي الأول من خلال زيارته للموقع الإلكتروني لجامعة البحرين www.uob.edu.bh وإدخال رقمه الشخصي ورقمه الجامعي، واتباع التعليمات المذكورة بشكل واضح.

العدد 4350 - الإثنين 04 أغسطس 2014م الموافق 08 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً