العدد 4349 - الأحد 03 أغسطس 2014م الموافق 07 شوال 1435هـ

العبسي يطلع على جهود جمعية رعاية المصحف الكريم في طباعة ونشر وتوزيع

السنابس - هيئة تنظيم سوق العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث  الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة عبدالله العبسي مع رئيس جمعية رعاية المصحف الكريم عادل حسن الحمد، سبل دعم أنشطة الجمعية.

واطلع العبسي على جهود الجمعية في طباعة ونشر وتوزيع المصحف الشريف ونشر التوعية في المجتمع للمحافظة عليه وتطبيقه في كل مناحي الحياة، وتربية الناشئة على أخلاق القرآن.

جاء ذلك لدى اجتماعه بمكتبه صباح اليوم الإثنين (4 أغسطس/ آب 2014) مع رئيس جمعية رعاية المصحف الكريم عادل حسن الحمد، يرافقه الأمين المالي للجمعية على الرويعي.

 

وأشاد العبسي بأنشطة جمعية رعاية المصحف الكريم ودورها الاجتماعي في خدمة المجتمع، مثمناً استمرارية عطاء الجمعية في خدمة أوجه الخير بالمجتمع.

ومن جهته أشاد رئيس جمعية رعاية المصحف الكريم بالجهود الاستثنائية التي تبذلها الهيئة، والنظم الالكترونية التي طورتها من خلال التجربة الميدانية، لافتاً إلى مشروع الهيئة الذي حقق نجاحاً ملحوظاً في تقديم حلول لسوق العمل الوطني، بالإضافة إلى تقديم خدمات فعالة ومتينة وشفّافة، تؤسس لسياسة توظيف واضحة في سوق العمل.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية رعاية المصحف الكريم هي جمعية خيرية تعني بطباعة المصحف الشريف وترجمة معانيه إلى لغات العالم ونشره في جميع أنحاء العالم ليتسنى للجميع الاستفادة منه والنهل من علومه، كما تعني الجمعية بالمحافظة على المصاحف القديمة وترميمها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً