العدد 4349 - الأحد 03 أغسطس 2014م الموافق 07 شوال 1435هـ

المسرح المخصص لصيف البحرين يستضيف عرض "دورا" في 7 أغسطس

المنامة – وزارة الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

في عرض شيق ومليء بالإثارة، يستضيفه المسرح المخصص لصيف البحرين في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يشارك الأطفال "دورا" ورفاقها في مغامرتها مع القراصنة، حيثُ تصطحبهم في رحلة شيقة إلى جزيرة الكنز، بحثاً عن القراصنة، وتبدأ أولى رحلات دورا في عرضٍ يقام يوم الخميس (7 أغسطس/ آب 2014) بعرض أول عند الخامسة مساءً، يليه عرض في الثامن، والتاسع، من الشهر نفسه ويقام خلال يومي الـ 8 و9 عرضين، الأول عند العاشرة صباحاً، والثاني في الخامسة مساءً.

كما يقام عرض دورا في العاشر من أغسطس عند الخامسة مساءً، حيثُ ستستمر "دورا" في أخذهم إلى عالم تفاعلي رائع من الخيال والرقص والمرح والغناء، يقومون خلاله بمساعدة دورا في حل الألغاز وإرشادهم إلى المكان المطلوب حيثُ يسكن القراصنة. ولكن ليست تلك الرحلة باليسيرة، حيثُ الثعلب المكار " سوايبر" يتخف في مكان بالجوار، ليمارس مكره.

ودورا هي طفلة صغيرة تعيش مع أمها وأبيها في منزل جميل، وتعتبر العائلة مهمة جداً بالنسبة لدورا. وتغامر دورا بصحبة صديقها القرد موزو حيثُ تذهب إلى العديد من المناطق بغرض اكتشافها وهي طفلة مستكشفة يدفعها الفضول... وتقدم دورا عبر رحلاتها ومغامراتها دروس تفاعلية للأطفال، وتدفعهم للاستكشاف، ويعود أصل الشخصية لمسلسل كارتوني أميركي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً