العدد 4349 - الأحد 03 أغسطس 2014م الموافق 07 شوال 1435هـ

بنك الإسكان يواصل تدريب موظفيه على "إدارة الوقت الفعالة في العمل"

المنامة - بنك الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام بنك الإسكان عدد من ورش العمل الداخلية لتدريب مجموعة من الموظفين على إدارة الوقت بفعالية وتنظيم المهام من أجل إنتاجية أكبر. إذ شارك 45 موظف خلال الفترة من أبريل/ نيسان وحتى يونيو/ حزيران 2014.

وأكّد رئيس إدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية، عدنان فتح الله جناحي في ختام الورشة، على اهتمام البنك الكبير بعملية التحسين الدائم لمستوى موظفيه وإلحاقهم بالدورات الداخلية والخارجية من أجل التعرف على المفاهيم الجديدة والتطورات العلمية في مجال تطوير الذات والمعرفة، على المستويين، الشخصي والمهني.

 

ومن جهته، قال مسئول التدريب بالبنك، عبدالله صويلح، الذي قام بتصميم، وإعداد وتقديم الورشة:  "إن إدارة الوقت بفعالية من المهارات المهمة التي تقود إلى إنتاجية عالية وبيئة عمل خالية من الضغوطات ولذلك بدأنا، برنامجنا للتدريب الداخلي بتنمية مهارات الموظفين على استخدامها، وستليها عدد من ورشات العمل التي تصقل المهارات الذاتية والإدارية للموظفين في مواضيع تدريبية مختلفة."

 وتناولت الورشة على مدى ثلاثة أيام، الكيفية التي يتم بها التخطيط للوقت ووضع استراتيجية فعالة من أجل ذلك، وتحديد الصعوبات التي تواجه الموظفين لإدارة الوقت، والتعرف على الأدوات الفعّالة لإدارة الوقت، ومنها كتابة المهام الذكية والكيفية التي تدار بها الاجتماعات بالإضافة إلى التكيف مع المهام المستجدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً