العدد 4348 - السبت 02 أغسطس 2014م الموافق 06 شوال 1435هـ

«جمعية الأطباء» تنتخب رابطة الصحة المهنية... وصليل رئيساً

انتخاب أعضاء إدارة رابطة أطباء الصحة المهنية
انتخاب أعضاء إدارة رابطة أطباء الصحة المهنية

الجفير - جمعية الأطباء البحرينية 

02 أغسطس 2014

عقدت اللجنة العمومية لرابطة أطباء الصحة المهنية في جمعية الأطباء البحرينية اجتماعا انتخبت خلاله أعضاء اللجنة للعامين القادمين 2014 – 2016 في انتخابات ثالثة روابط الجمعية.

وأسفرت الانتخابات عن فوز محمد صليل رئيسا للرابطة، ومحمد جبريل نائبا للرئيس، ومحمد صالح عبداللطيف أمينا ماليا، وعبدالحكيم المحمود ووفاء الجودر عضوين إداريين، وعلي عبدالرحمن ورنا العمادي عضوي احتياط.

وكان الاجتماع استهل أعماله بمناقشة وإقرار التقريرين المالي والأدبي للرابطة خلال الدورة الماضية، وقبول استقالة إدارة الرابطة السابقة، فيما جرت انتخابات إدارة الرابطة الجديدة تحت إشراف لجنة انتخابية مكونة من رئيس جمعية الأطباء محمد رفيع وأمين السر مناف القحطاني.

وإضافة إلى انتخاب أعضاء إدارة رابطة أطباء الصحة المهنية انجزت جمعية الأطباء البحرينية حتى الآن انتخاب أعضاء إدارة كل من رابطة أطباء المسالك البولية ورابطة طب الطوارئ.

وتهدف جمعية الأطباء البحرينية من إنشاء الروابط الطبية داخلها إلى تشجيع البحث العلمي والطبي وعقد الندوات والمحاضرات الطبية، والمساهمة مع مجلس إدارة الجمعية في تنظيم المهنة في الاختصاص الواحد، وتمتين أواصر التعاضد والتضامن وتقوية الصلات بين الأعضاء، والمساهمة في توثيق الصلات مع الجمعيات المماثلة في البلاد العربية وغير العربية وذلك من خلال عقد المؤتمرات العلمية والمشاركة فيها.

هذا وينص النظام الأساسي للجمعية على أنه تتكون الجمعية العمومية لأية رابطة تخصصية من جميع الأعضاء المسجلين في تلك الرابطة والمسددين لالتزاماتهم المالية تجاه الجمعية، وتدير أعمال الرابطة لجنة ادارية تنتخبها الجمعية العمومية للرابطة من بين أعضائها بالاقتراع السري، على أن يكون الرئيس بحريني الجنسية ولا يجوز لأي عضو الترشيح للمنصب نفسه في اللجنة الإدارية لأكثر من ثلاث دورات عادية متتالية، فميا تعقد الجمعية العمومية لأية رابطة تخصصية اجتماعا دوريا كل سنة تحت إشراف جمعية الأطباء البحرينية وبحضور مندوب من مجلس الادارة وإلا اعتبر الاجتماع غير قانونيا.

العدد 4348 - السبت 02 أغسطس 2014م الموافق 06 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:27 ص

      ستراوي

      مبروك للستراوي

    • زائر 2 | 3:36 ص

      يستاهل ابوخالد

      مبروك ابو خالد
      تستأهل المنصب وفقكم الله
      اخوك د.عبدالجليل صليل

    • زائر 1 | 2:08 ص

      طبيب بحراني يعمل في روسيه

      هل يصح لي أن أحصل على عضويه في الجمعيه؟

اقرأ ايضاً