العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

منتخب الناشئين يهزم فلسطين ويلتقيان مجدداً اليوم

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم لقاء ودي ثاني مساء اليوم السبت الموافق 2 أغسطس 2014 أمام منتخب فلسطين وذلك على استاد النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة والنصف.

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية لمنتخبنا ضد فلسطين، حيث التقيا امس الاول على استاد النادي الاهلي وتفوق منتخبنا بخمسة أهداف نظيفة في لقاء انتهى شوطه الاول بالتعادل السلبي وسيطر فيه منتخبنا على مجرياته في الشوط الثاني واستطاع من تسجيل 5 اهداف متتالية.

وحرص مدرب المنتخب مارتيز على إشراك 18 لاعب في اللقاء الأول أمام فلسطين من أجل الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين والتعرف على إمكاناتهم، حيث تضم القائمة حالياً 28 لاعب وسيتم الاستغناء عن خدمات 6 لاعبين قبل رفع القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة رئيس اتحاد تركمانستان.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول غلب عليها الحذر، وكان السيطرة منقسمة على المنتخبين وأضاع كلاهما عدد من الفرص خلال الشوط.

وسيطر منتخبنا على مجريات الشوط الثاني واستطاع من تسجيل 5 أهداف بدأها صلاح مرهون في الدقيقة 56 عبر كرة ثابتة، والهدف الثاني أحمد صالح في الدقيقة 60، والهدف الثاني جاء عن طريق محمد جاسم مرهون في الدقيقة 65، وسجل محمد جمال الهدف الرابع في الدقيقة 76، واختتم جاسم محمد مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 80.

وأكد مساعد مدرب منتخبنا للناشئين بدر خليل أن لاعبي منتخبنا قدموا مستويات طيبة في المباراة تمكن من خلالها الجهاز الفني الوقوف على جاهزية اللاعبين، مشيراً إلى أن مباراة اليوم أمام فلسطين ستشهد مشاركة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأول من أجل إعطاء اللاعبين كافة الفرصة لإثبات جدارتهم.

وأشار بدر خليل أن المنتخب سيخوض لقاءين آخرين في الفترة المقبلة مع منتخب تركمانستان، الأولى ستكون يوم الاثنين والثانية يوم الأربعاء، وسيتوقف بعدها المنتخب عن التدريبات لمدة 5 أيام قبل أن يعود مجدداً ليستأنف تدريباته حتى المشاركة في بطولة رئيس اتحاد تركمانستان، وأوضح بدر خليل أن جميع اللاعبين يمتلكون امكانات عالية والجميع حريص على إثبات جدارته والبقاء ضمن القائمة النهائية التي سيعلن عنها الجهاز الفني بعد ختام المباريات القادمة.

ويستعد منتخب الناشئين لخوض بطولة رئيس اتحاد تركمانستان التي ستقام في شهر سبتمبر القادم، وكان من المقرر أن يلعب منتخبنا في البطولة الخليجية للناشئين التي كان من المقرر ان تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال أغسطس الحالي إلا ان البطولة تأجلت حتى إشعار آخر بعد رغبة الاتحادات الخليجية بتأجيلها ووافقت اللجنة التنظيمية على طلبات الاتحاد بترحيلها لموعد آخر.

شهدت مباراة منتخبنا مع فلسطين امس الاول تواجد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مدير المنتخبات الوطنية عارف العباسي وعضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس اللجنة الإعلام علي عبدالله الباشا إضافة إلى سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين طه محمد عبدالقادر الذين حرصوا على متابعة المباراة.

وقدم العباسي والباشا درع تذكاري مقدم من اتحاد الكرة إلى سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين طه محمد عبدالقادر الذي أشاد بحسن الضيافة والاستقبال الذي حظي به منتخب فلسطين، مؤكداً أنه ليس بالغريب على اتحاد الكرة هذا الاستقبال بعد أن حظيت المنتخبات الفلسطينية باستقبال مميز وضيافة رائعة في الفترة الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً