العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

رئيس ساوثامبتون: شنايدرلين ورودريغيز ليسا للبيع

قال رئيس نادي ساوثامبتون الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلثاء أن لاعب الوسط مورجان شنايدرلين والمهاجم غاي رودريغيز لن يرحلا عن الفريق. ووفقا لتقارير إعلامية فان شنايدرلين ورودريغيز اقتربا من الانضمام لتوتنهام هوتسبير وهو ما يضيف الى سلسلة اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق مما أثار قلق جماهير ساوثامبتون بشأن قدرة الفريق على المنافسة في الموسم الجديد.

واقر رئيس ساوثامبتون رالف كروجر بالفعل بيع ريكي لامبرت وادم لالانا وديان لوفرين لليفربول وكالوم تشامبرز لارسنال ولوك شو لمانشستر يونايتد.

وستؤدي تلك الصفقات للإضرار بالتشكيلة التي أنهت في المركز الثامن الموسم الماضي تحت قيادة المدرب موريسيو بوكيتينو الذي رحل عن الفريق في نهاية الموسم ليتولى تدريب توتنهام.

إلا أن كروجر منح ضمانة لجماهير ساوثامبتون بان الفرنسي شنايدرلين (24 عاما) والانجليزي رودريغيز (25 عاما) سيظلان ضمن صفوف الفريق.

وقال كروجر لشبكة سكاي سبورتس: «هذا صحيح. إنهما يشكلان جزءا من النواة الأساسية للفريق. قررنا الإبقاء على تلك النواة... غاي رودريغيز ومورجان شنايدرلين ليسا للبيع».

وعلق كروجر على التقارير التي أشارت لذلك بالقول: «كافة تلك الأخبار خاطئة».

وتابع في إشارة لنهاية فترة الانتقالات الصيفية في شهر سبتمبر/ أيلول: «سيأتي شهر سبتمبر وسيكون هو الفيصل فيما يقال. اعتقد أن الناس بحاجة إلى أن تدرك أن هناك تحركات جارية حاليا».

وأوضح كروجر أن المدرب رونالد كومان يملك أموالا للإنفاق على ضم لاعبين جدد وان هناك مجموعة من اللاعبين الذين سينضمون للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال كروجر: «نملك التمويل حاليا ونشعر بالسعادة لاستمرارنا في جهود إعادة البناء في الأسابيع القليلة المقبلة».

وأضاف «سنضم لاعبين جدد لتعزيز التشكيلة. يمكنني تفهم انه ربما يكون هناك شعورا بالإحباط لدى جماهيرنا إلا أننا بحاجة إلى أن نبقى في حالة صمت (في الوقت الجاري) لإبرام أفضل الصفقات لصالح النادي». وتابع: «قام رونالد كومان بعمل رائع مع طاقمه حتى الآن خلال الفترة التي تسبق الموسم. نحن سعداء بالعمل الذي يجري حاليا».

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً