العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ

لجنة رسمية تُشرف على المخطط العام لـ «الجنوبية» من عسكر إلى الدور

الوسط - محرر الشئون المحلية 

29 يوليو 2014

أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة الوزارية للخدمات والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، قرار رقم (3) لسنة 2014 بشأن تشكيل لجنة للإشراف على إعداد المخطط العام للمنطقة الجنوبية من عسكر إلى الدور.

ونص القرار على أن تُشكل اللجنة برئاسة المدير العام للإدارة العامة للتخطيط العمراني وعضوية كل من: الوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية، الوكيل المساعد للصرف الصحي، الوكيل المساعد للطرق، مستشار هيئة الكهرباء والماء.

وتختص اللجنة بالتعاون مع الاستشاري المكلف بإعداد المخطط العام للمنطقة الجنوبية من عسكر إلى الدور ومتابعة مراحل الإنجاز في المشروع، إبداء الآراء والتصورات بشأن أعمال الاستشاري.

وتعقد اللجنة اجتماعاتها بناءً على طلب رئيسها ولا يكون اجتماعها صحيحاً إلا بحضور الغالبية المطلقة لأعضائها على أن يكون من بينهم الرئيس، وتصدر توصياتها بالغالبية المطلقة للأعضاء، وفي حال التساوي يرجح الجانب الذي منه الرئيس، وللجنة أن تستعين في عملها بمن تراه من المختصين في الوزارات والمؤسسات الحكومية بعد موافقة رئيس اللجنة.

وترفع اللجنة نتائج دراستها وتوصياتها بشكل دوري إلى وزير الإسكان للتوجيه أو اتخاذ ما يراه مناسباً بشأنها ومن ثم رفعها إلى اللجنة الوزارية للخدمات والبيئة التحتية لاعتمادها.

وحدد القرار مدة العمل على مهام اللجنة بزمن لا يزيد على ثلاثة شهور، بحيث يتم بحث ودراسة كل موضوع ورفع توصياته خلال الزمن المحدد.

العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً