العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

مركز المستثمرين يرخِّص لشركات جديدة بقيمة 3.4 ملايين دينار

رخَّص مركز البحرين للمستثمرين المعني بقيد الشركات الصناعية والخدماتية في البلاد 38 شركة جديدة الأسبوع الماضي، تعمل في مختلف المجالات.

وأوضحت بيانات المركز أن إجمالي رؤوس الأموال المستثمرة في الشركات المسجلة يبلغ نحو 3.4 ملايين دينار.

وتنوَّعت أشكال الشركات المسجلة، حيث سيطرت شركات المسئولية المحدودة والتي تسيطر على حركة التسجيل بأكثر من النصف، كما تركزت حركة التسجيل على الشركات العاملة في قطاعات العقار والخدمات.

وفي القطاع العقاري سجل المركز شركة الساحل الشمالي العقارية كشركة ذات مسئولية محدودة برأس مال صادر وقدره ربع مليون دينار، كما سجل شركة «دي أيه سي العقارية» كشركة شخص واحد برأس مال وقدره ربع مليون دينار، كما سجل المركز شركة «واب 2 « برأس مال وقدره ربع مليون دينار، وشركة «واب 1» العقارية كشركة شخص واحد برأس مال وقدره ربع مليون دينار، كما سجل المركز في القطاع نفسه شركة حسين خضر للعقارات كشركة شخص واحد بقيمة ربع مليون دينار، وفي قطاع العقارات كذلك تم تسجيل شركة فيلكو للعقارات برأس مال وقدره ربع مليون دينار.

وفي مجال الخدمات المالية سجل المركز شركات عدة تعمل في هذا القطاع، ومن بينها صندوق جاليا كشركة مساهمة بحرينية مقفلة برأس مال وقدره ألف دينار، كما سجل شركة مواسم الحلى للأسهم والسندات كشركة ذات الشخص الواحد برأس مال وقدره 50 ألف دينار، كما تم تسجيل شركة المياسم للأسهم والسندات كشركة شخص واحد برأس مال وقدره 50 ألف دينار.

العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً