العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

هاميلتون يكمل اكتساحه للتجارب الحرة في المجر

بودابست – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق لويس هاميلتون أفضل زمن في الجولة الأخيرة من التجارة الحرة لسباق المجر اليوم السبت (26 يوليو / تموز 2014) ليكمل سائق مرسيدس اكتساح الجولات الثلاث قبل خوض التجارب التأهيلية.

وقطع السائق البريطاني الذي يتأخر بفارق 14 نقطة وراء زميله الألماني نيكو روزبرج متصدر الترتيب العام لبطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات مسافة حلبة هنجارورينج في دقيقة واحدة و24.048 ثانية.

وللجولة الثالثة على التوالي أيضا في التجارب الحرة للسباق يأتي روزبرج في المركز الثاني وهذه المرة بفارق 0.47 ثانية.

وهاميلتون هو الفائز بآخر سباقين أقيما في المجر وله فيها أربعة انتصارات أي أكثر من أي سائق حالي في البطولة. ويتقاسم هاميلتون الرقم القياسي للفوز في هذا السباق مع السائق الألماني السابق مايكل شوماخر.

وسيأمل هاميلتون الذي واجه مشكلة فنية في سيارته في سباق المانيا الأسبوع الماضي وبدأه من المركز 20 في طريقه لاحتلال المركز الثالث في مواصلة الزخم للحاق بروزبرج قبل توقف البطولة لفترة الراحة في أغسطس آب.

وكان سيباستيان فيتل سائق رد بول وبطل العالم في السنوات الأربع الماضية صاحب ثالث أفضل زمن في الجولة الثالثة ومن ورائه زميله الاسترالي دانييل ريتشياردو في يوم حار لكنه غائم بالعاصمة المجرية.

وجاء الفنلندي فالتيري بوتاس الذي صعد لمنصة التتويج في السباقات الأخيرة في المركز الخامس بسيارة وليامز أمام ثنائي فيراري فرناندو الونسو وكيمي رايكونن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً