العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

سلمان بن ابراهيم: انجازات السنوات الاخيرة تمثل الأرضية الصلبة لتطوير البولنج البحرينية

ضاحية السيف – الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإنجازات المتميزة التي حققتها المنتخبات الوطنية للبولنج في السنوات الأخيرة تشكل الأرضية الصلبة من أجل الإنطلاق إلى آفاق جديدة من النجاحات بما يعزز مكانة البحرين على خارطة اللعبة أقليمياً وقارياً ودولياً.

جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه في الأمانة العامة رئيس مجلس إدارة الإتحاد البحريني للبولنج عبدالله الدوسري وأعضاء مجلس الإدارة بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبد الرحمن عسكر.

واستمع الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة  خلال اللقاء إلى شرح من رئيس إتحاد البولنج حول أهم خطط وبرامج الإتحاد للمرحلة القادمة والمساعي التي يبذلها الإتحاد على صعيد توسيع قاعدة الممارسين للعبة وتطوير المسابقات المحلية ودعم المنتخبات الوطنية.

وأشار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى ضرورة دفع عجلة التعاون المشترك بين الإتحاد والأندية المنتسبة له للوصول إلى تحقيق الغايات المشتركة على صعيد النهوض بمقومات اللعبة ورفد المنتخبات الوطنية بالمواهب المؤهلة لحمل لواء البولنج البحرينية في المستقبل.

من جانبه أشاد رئيس إتحاد البولنج عبد الله الدوسري بدعم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وحرصه على التواصل الدائم مع الإتحادات الرياضية مؤكداً على سعي الإتحاد الجاد للبناء على المنجزات التي حققتها اللعبة والعمل على تعزيزها في كافة المحافل الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً