العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

وزير الداخلية يعرب عن شكره لجهود المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مجال الاهتمام بفئة الناشئة والشباب

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الخميس (24 يوليو / تموز 2014) ، رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر ، بحضور اللواء حسن الصميم المنسق العام للمحافظات .

وقد أعرب الوزير في مستهل اللقاء عن شكره وتقديره لجهود المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مجال الاهتمام بفئة الناشئة والشباب وإعداد الأجيال من خلال إدماجهم في البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية ذات المعايير العالمية . 

كما اطلع على المقترح الذي قدمه رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة حول إقامة المهرجان الشبابي الذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع المحافظات الخمس ، ويهدف إلى الارتقاء بقدرات الشباب البحريني وصقل طاقاته ومواهبه من خلال ما يتضمنه من برامج رياضية وثقافية وفنية وترفيهية .

 وأشاد بهذا المقترح الذي يسهم في بناء خبرات شبابية قادرة على الانخراط في عجلة التنمية المجتمعية ، مؤكداً على استمرار وزارة الداخلية في دعم مثل هذه البرامج الشبابية الهادفة ، متمنياً معاليه التوفيق والنجاح في تحقيق هذه الرسالة النبيلة .

من جهته، أشاد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بدعم ومساندة الوزير للبرامج والفعاليات التي تنظمها المؤسسة في مجال الاهتمام بالشباب والرياضة ومن أهمها البرنامج الصيفي للشباب والذي يهدف إلى إعداد نخبة من شباب البحرين ورفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم في مختلف الميادين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً