العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

«لولو هايبرماركت» يحصد جائزة «الخيرية الملكية» للشراكة الاجتماعية

تسليم الجائزة للمدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبرماركت
تسليم الجائزة للمدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبرماركت

حصدت مجموعة لولوهايبر ماركت، أمس الأربعاء (23 يوليو/ تموز 2014)، جائزة المؤسسة الخيرية الملكية، نظير شراكتها ودعمها للعمل الاجتماعي، وتسلم الجائزة المدير الإقليمي للمجموعة جويز روابويللا، من قبل رئيس مجلس أمناء المؤسسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في الحفل الذي شهد حضور الأمين العام للمؤسسة مصطفى السيد.

وعملت «لولو هايبرماركت»، منذ عام 2013، مع المؤسسة الخيرية الملكية بشكل وثيق من أجل دعم المبادئ التربوية للمؤسسة التي تسعى من خلالها إلى دعم الأيتام، وذلك عبر المخيمات الصيفية التي أنشئت في مباني المجموعة.

وجمعت المخيمات، التي ترعاها مجموعة لولو هايبرماركت، بين أعلى مستويات التعليم الترفيهي والمعرفة وبناء الشخصية على حدٍ سواء، وذلك من خلال الألعاب والجلسات التفاعلية التي تم تنظيمها واختيارها بعناية، كما عملت المجموعة على تطوير مهارات العمل لدى الشباب الذين ترعاها المؤسسة الخيرية الملكية.

ومن المقرر أن يتم خلال العام الجاري، تشغيل المخيم الصيفي اعتباراً من 4 وحتى 21 أغسطس/ آب بمقر «لولو هايبرماركت» في مدينة الحد.

يذكر أن «لولو هايبرماركت»، قادت في العام الماضي، مشروع «الغذاء للجميع»، والذي أقيم برعاية المؤسسة الخيرية الملكية، وتم عبره جمع المواد الغذائية الجافة من خلال حملة تبرع تواجدت في منافذ الأسواق التابعة لها، ووزعت موادها الغذائية على المحتاجين من المجتمع المحلي.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً