العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

HMG العقارية تتخذ البحرين مقراً لنشاطاتها حول العالم

أعلنت مجموعة HMG العقارية اتخاذ مملكة البحرين مقرا دوليا لنشاطاتها حول العالم، وليكون مركز إدارة عملياتها عبر مكاتبها المنتشرة في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا واسبانيا ولبنان والإمارات.

وقال المدير الإقليمي للمجموعة والشريك فيها محمد العرادي إن بوادر التحسن الملموسة في سوق العقار البحرينية شجع المجموعة على اتخاذ البحرين مقرا رئيسيا لها، موضحا أن عمل HMG العقارية الأساسي يقوم على إتاحة الفرصة أمام المستثمرين الخليجيين لشراء عقارات في تلك الدول تحقق عوائد تصل لـ14 في المئة سنويا.

وكشف العرادي، في تصريح صحافي امس الاربعاء (23 يوليو/ تموز 2014)، أن المجموعة تخطط بدءا من العام القادم لإنشاء عقارات في مناطق التملك الحر في البحرين مثل جزر أمواج والسيف مستفيدة من استقرار السوق العقارية في البحرين وارتفاعها بنسب ثابتة مأمونة ضد الفقاعات العقارية.

وقال المدير الإقليمي إن أحد الأهداف الأساسية لوجود HMG في البحرين هو استقطاب الطاقات البحرينية وتدريبها وضخها في السوق الخليجية، وقال «لمست حماسا كبيرا لدى الشاب البحريني على استكشاف والولوج في قطاعات عمل جديدة وأسواق جديدة، وهذا يحقق هدفنا ايضا في التحرك بدول الخليج التي تملك نسبة كبيرة من سكانها ثروات كبيرة ترغب في استثمارها بعوائد مرتفعة مثل السعودية والإمارات وأيضا الكويت وقطر».

وأوضح العرادي أن جزءا من عمل المجموعة العقارية يقوم على اقتناص العقارات المجدية وشرائها وتطويرها، وقال «في بعض الولايات الأميركية مثلا لدينا فلل سكنية متنوعة، وأقول إننا أول مجموعة عقارية خليجية تبيع الآن فللا مؤجرة في الولايات المتحدة».

وأضاف «نحن نبيع هذه الفلل لمن يرغب من المستثمرين من جميع الجنسيات، لكن تركزينا طبعا على المستثمرين الخليجيين، حيث يشتري المستثمر فيلا ما، فيما تتولى HMG تأجير هذه الفيلا وإدارة جميع العمليات بشأنها بالكامل، ونقوم بتحويل إيجار الفيلا إلى الحساب البنكي للمستثمر الذي اشتراها شهريا، ونحن نضمن عوائد استثمارية في هذا المجال تتراوح بين 12 و14 في المئة».

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً