العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

«دي إتش إل» إكسبرس تعيِّن مديراً جديداً لها في البحرين

عبدالعزيز بوسبيت
عبدالعزيز بوسبيت

أعلنت «دي إتش إل» إكسبرس، شركة اللوجستيات المتخصصة، عن تعيين عبدالعزيز بوسبيت مديراً لمكتبها في مملكة البحرين. ويأتي هذا التعيين على خلفية الإنجازات التي حققها بوسبيت خلال فترة عمله بالشركة، والتي تمتد لأكثر من أربعة عشر عاماً أظهر خلالها الكثير من النشاط والحيوية، إضافة إلى خبرته الغنية في صناعة الشحن السريع والخدمات اللوجستية.

وتتركز استراتيجية «دي إتش إل» إكسبرس على التزامها التام تجاه فريق العمل لديها، وسعيها الدائم لخلق بيئة عمل تشجع وتحفز نمو الكفاءات المحترفة وتطويرها، وفي الوقت نفسه فإن الشركة تركز على تمكين المواهب المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإعدادهم ليكونوا قادة الغد في هذه الصناعة.

بدأ عبدالعزيز بوسبيت مسيرته المهنية بالعمل مع «دي إتش إل» إكسبرس في المملكة العربية السعودية منذ العام 2000، حيث تولى مهمات مدير المنطقة، ثم ارتقى في السلم الوظيفي ودرج في مناصب عدة كان آخرها منصب المدير الوطني للمبيعات بالشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «دي إتش إل» إكسبرس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نور سليمان، «إن قرارنا بتعيين عبدالعزيز بوسبيت مديراً جديداً لدى «دي إتش إل» مملكة البحرين ينبع منالتزام الشركة بإتاحة فرص النمو والتطور لكل عامليها. وإنني على ثقة تامة بأن عبدالعزيز سيقوم بأداء مهماته على أكمل وجه.

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً