العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ

«بتلكو» توفر خدمة تجوال البيانات في السعودية بالشراكة مع «موبايلي»

اعلنت شركة «بتلكو»، مزود خدمات الاتصالات في مملكة البحرين، انها تلبي متطلبات زبائنها المسافرين إلى المملكة العربية السعودية من خلال توفير خدمات LTE لتجوال البيانات، بالشراكة مع «موبايلي». وقالت انها «كانت الشركة الأولى التي تدشن هذه الخدمة المفيدة مطلع العام الجاري».

وأصبح بإمكان زبائن بتلكو الآن «الاستمتاع بخدمة إنترنت عالية السرعة على هواتفهم النقالة أثناء تجوالهم في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل الاتفاق الجديد بين بتلكو وموبايلي بالمملكة العربية السعودية».

واضافت الشركة، في بيان امس الاحد (20 يوليو/ تموز 2014)، أنه لا يتوجب الاشتراك في خدمة LTE للتجوال باعتبار أن زبائن خدمة LTE المحليين يمكنهم الاستفادة من السرعات العالية فور وصولهم للمملكة العربية السعودية بشكل تلقائي. وإلى جانب الربط المباشر مع موبايلي، يمكن لزبائن بتلكو التجوال عبر شبكات 4G أخرى مستخدمين تقنية IPX جديدة، وذلك وفقا لاتفاق متبادل مع مشغلين آخرين لخدمة التجوال الدولي.

وقالت مدير عام وحدة خدمات المستهلكين بشركة بتلكو منى الهاشمي ان الكثير من زبائن بتلكو يسافرون إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك لأداء فريضة العمرة وايضاً اثناء اجازة عيد الفطر المبارك، ولذلك، ستكون خدمة 4G LTE لتجوال البيانات مفيدة للغاية بالنسبة لهم.

ونقل البيان عنها «لدينا الآن 1345 اتفاق تجوال مع مشغلين دوليين وسوف نستمر في التوسع تماشيا مع استراتيجيتنا الرامية لتزويد زبائننا بأفضل روابط الاتصالات للوصول إلى جميع المناطق في العالم وإفادتهم أثناء تجوالهم في الخارج».

العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:53 ص

      بلاش؟؟

      وأصبح بإمكان زبائن بتلكو الآن «الاستمتاع بخدمة إنترنت عالية السرعة ...
      أكيد مو بلاش ... لازم يظيفون "وفواتير عالية الثمن"

اقرأ ايضاً