العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ

«فينمارك» تطلق موقعاً إلكترونيّاً خاصّاً بـ «المنافسة السنوية لقطاع الأعمال»

أعلنت فينمارك كوميونكيشنز عن إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد لـ «المنافسة السنوية لقطاع الأعمال» المقرر أن تجري في نسختها الرابعة هذا العام خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الاول تزامنا مع احتفالات البحرين بالعد الوطني، وتقام برعاية من BIBF وشراكة مع مجموعة بنك البحرين للتنمية تحت شعار «تحدي الرواد».

ويقدم الموقع الجديد annualquizshow.com معلومات وافية عن المنافسة وكيفية المشاركة فيها، ويعرض صورا لأجواء النسخ الثلاث السابقة من المنافسة والفرق التي شاركت فيها، كما يجري تحديث الموقع دوريا بكل ما هو جديد من أخبار ومعلومات وتطورات تشهدها المنافسة، إضافة إلى احتوائه على قنوات التواصل الاجتماعي التي يمكن لمتابعيها الاطلاع على أخبار المنافسة أولا بأول.

وقالت الرئيس التنفيذي لفينمارك، زهراء طاهر، إن الموقع الجديد للمنافسة يواكب أحدث التطورات التقنية، ويعكس درجة عالية من الإبداع في التصميم والمحتوى والتكنولوجيا وسهولة الاستخدام.

وأوضحت طاهر أنه حرصا من فينمارك على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الشباب البحريني المبدع فقد أسندت مهمة إنشاء الموقع إلى الطالبة الموهوبة ساندرا ابراهيم التي تتخصص في دراسة الإعلام المتكامل في قسم الفن والتصميم بجامعة أوكاد، و «التي تجسد المواهب البحرينية الواعدة».

وكانت فينمارك أطلقت مطلع الشهر الجاري مسابقة تصميم شعار «لوغو» مبتكر للمنافسة ودعت المصممين الشباب إلى التنافس في تقديم شعارات تعكس حسهم الإبداعي واستيعابهم لجوهر المنافسة وغايتها.

يشار إلى أن «المنافسة السنوية لقطاع الأعمال» تهدف إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من التواصل الفعال بين العاملين في مختلف مؤسسات الأعمال في البحرين من جهة وتلك المؤسسات ومختلف شرائح المجتمع البحريني من جهة أخرى، إضافة إلى منح فرصة غير مسبوقة أمام كوادر تلك المؤسسات ليظهروا معلوماتهم المهنية ويختبروا ثقافتهم في أجواء من التنافس الصحي والممتع.

وتسلط المنافسة الضوء على الشركات البحرينية الرائدة في مختلف القطاعات التي ساهمت في تحول البحرين إلى مركز مال وأعمال رائد على مستوى المنطقة، وتركز على التفاعل مع الحضور الذين سيستمتعون بتشجيع فريقهم ويتمكنون في الوقت ذاته من اختبار معلوماتهم والتعرف على تفاصل العمل في قطاعات الأعمال ونقاط القوة في الاقتصاد البحريني.

العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:34 م

      نقص

      الفكرة رائعة جدا ولكن لما اللغة العربية غير مشمولة في الموقع هل هذا يعني انه مخصص للأجانب فقط وهل يعني ان لغة الحديث أثناء المسابقة هي اللغة الانكليزية فقط ، واذا كان تبريركم أنكم ستضيفون اللغة العربية قريبا - في حالة تخطيطكم لاضافتها لاحقا - لما الاستعجال واطلاق الموقع .. شكرا على سعة الصدر

اقرأ ايضاً