العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ

«ألبا» تحصل على جائزة التميز المهني 2014 الأميركية في السلامة

تيم موري
تيم موري

حصلت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم في الشرق الأوسط، على جائزة التميز المهني 2014 من قبل مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأميركية.

وتمنح الجائزة للشركات التي تحقق المعايير الصارمة من خلال إنجازاتها في مجال السلامة بحسب المتطلبات والاشتراطات المنصوص عليها من قبل جمعية السلامة والصحة المهنية بالولايات المتحدة الأميركية. واستحقت ألبا الجائزة نظير نجاحها في خفض معدل الإصابات في العام 2013 بشكل كبير فاق كل التوقعات.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، صرح الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري قائلاً: «نؤمن في ألبا بأن السلامة مسئولية الجميع، وأن تطوير أداء السلامة هو أمر مرتبط بشكل مباشر بزيادة الإنتاجية لدى الموظفين. ونحن فخورون بحصولنا على جائزة التميز المهني لعام 2014 التي تعكس مدى نجاح مبادئ السلامة الثلاثة التي تعتمدها الشركة».

واضاف «حرصت ألبا على الحفاظ على أعلى معايير السلامة والصحة والبيئة، وقد استحقت الحصول على العديد من الجوائز، كجائزة مجلس السلامة البريطاني، جائزة البرنامج البيئي للأمم المتحدة، جائزة السلامة من وزارة العمل والشئون الاجتماعية بمملكة البحرين، وجائزة مجلس التعاون الخليجي لأفضل الممارسات البيئية من قبل شركة صناعية».

العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:37 ص

      و في البوق بعد ,

      و في بوق الإيرادات و الحقد الطائفي و التمييز في التوظيف ..
      الأولى ..

    • زائر 1 | 12:36 ص

      البا الي الامام دائماً

      هدا بي فضل الادارة الحكيمه

اقرأ ايضاً