العدد 4334 - السبت 19 يوليو 2014م الموافق 21 رمضان 1435هـ

إصابة 3 أشخاص في انهيار مسكن آسيويين بحريقٍ بالمنامة

آثار الحريق في مسكن الآسيويين
آثار الحريق في مسكن الآسيويين

تعرض 3 أشخاصٍ يوم أمس السبت (19يوليو/ تموز2014) لإصاباتٍ متفرقةٍ بعد انهيار مسكن عمالٍ آسيويين بعد اندلاع حريقٍ فيه بالعاصمة المنامة، وقد فتحت الجهات الأمنية تحقيقاً حول ظروف وملابسات اندلاع الحريق.
وجاء في التفاصيل أن حريقاً اندلع عصراً في مسكنٍ قديمٍ يقطن فيه عمالٌ آسيويون بالعاصمة المنامة، وعلى الرغم من وصول آليات الإطفاء إلى الموقع لإخماد الحريق، إلا أن أجزاءً كبيرةً من المنزل تهاوت أثناء اشتعال النيران، وأسفر ذلك عن إصابة 3 أشخاصٍ بإصاباتٍ متفرقةٍ، وقد تم نقلهم بواسطة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج .
إلى ذلك، صرح مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بإصابة 3 من أفراد الدفاع المدني أحدهم إصابته بليغة، وذلك أثناء مباشرتهم عمليات الإنقاذ وإخماد حريق اندلع بمبنى في منطقة السلمانية.
وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية تلقت البلاغ في الساعة 13:45 وتوجهت وحدات الدفاع المدني على الفور إلى موقع الحريق ووصلت في الساعة 13:47 وباشرت عمليات الإنقاذ والإخماد، حيث تم إنقاذ عدد من قاطني المبنى الذي يستخدم كسكن للعمال عن طريق إخلائه، وانهار سقف المبنى أثناء عملية الإنقاذ ما أسفر عن إصابة 3 من أفراد الدفاع المدني، وقد نجحت جهود وحدات الدفاع المدني في السيطرة على الحريق وإخماده والحيلولة دون امتداده إلى المباني المجاورة.
وأشار مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني إلى أنه تم إخطار النيابة العامة، كما باشرت الجهات المختصة التحريات لمعرفة أسباب وملابسات اندلاع الحريق.

العدد 4334 - السبت 19 يوليو 2014م الموافق 21 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:01 ص

      خطاكم السؤ

      " قدر الله وما شاء فعل "
      حمداً لله على سلامة رجال المطافى

اقرأ ايضاً