العدد 4333 - الجمعة 18 يوليو 2014م الموافق 20 رمضان 1435هـ

ناصر بن حمد يدشن حملة التبرعات لدعم غزة... و«الغرفة» تتبرع بـ 100 ألف دولار

ناصر بن حمد يدشن حملة التبرعات للأشقاء الفلسطينيين - بنا
ناصر بن حمد يدشن حملة التبرعات للأشقاء الفلسطينيين - بنا

دشن رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أمس (الجمعة)، الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة، حيث أطلقت اللجنة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة بالمؤسسة حملة التبرعات بالتعاون مع تلفزيون البحرين، وتستمر مدة أسبوع.

وبيّن سموه أن هذه الحملة تعكس موقف مملكة البحرين الثابت قيادة وحكومة وشعباً تجاه القضية الفلسطينية العادلة، وحرص جلالة الملك على تقديم العون والمساعدة للشعب الفلسطيني انطلاقا من الروابط الانسانية وتأكيداً على العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين ودولة فلسطين، مؤكداً وقوف مملكة البحرين إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق في محنته التي يتعرض لها.

وأشار إلى حرص المؤسسة على تقديم المساعدات الدائمة لبناء الإنسان والأرض والتي لها استمرارية في المنفعة وتنمية الإنسان.

وحث الشباب على أهمية المساهمة في العمل الخيري والانساني لما له من أثر طيب على النفس والمجتمع.

ووجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الجميع من المؤسسات والشركات والأفراد المواطنين والمقيمين إلى المساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل وإغاثة الأشقاء المنكوبين في محنتهم ومد يد العون لهم للمساهمة في التخفيف من آلامهم.

ومن جانبه، ثمن الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية الرئيس التنفيذي للجنة البحرينية الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة مصطفى السيد، التبرع السخي لجلالة الملك ومواقف جلالته المشرفة تجاه القضية الفلسطينية العادلة وتوجيهات جلالته السامية بدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة ومد اليد البيضاء لإغاثة المنكوبين ومساعدة المحتاجين.

ويمكن المساهمة في هذه الحملة من خلال الاتصال على الارقام التالي بتلكو 38800199 - 38800188 زين - 36960081 - 36960082، أو من خلال الرسائل القصيرة (SMS) بارسال رقم 1 إلى بتلكو 99111، زين 1111، أو عبر التبرع الشخصي بالحضور إلى أماكن تواجد الحملة حيث تتواجد في مجمع الستي سنتر بالقرب من بوابة 3 و4، ومجمع السيف بالقرب من بوابة 6، أو في مبنى المؤسسة الخيرية الملكية بضاحية السيف.

إلى ذلك، أكدت غرفة تجارة وصناعة البحرين مساندتها لمبادرة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتقديم العون والدعم للشعب الفلسطيني الشقيق في غزة، وأعلنت في هذا الصدد عن تبرعها بمبلغ 100 ألف دولار، لدعم هذه المبادرة، وذلك في إطار الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة التي دشنتها المؤسسة الخيرية الملكية.

العدد 4333 - الجمعة 18 يوليو 2014م الموافق 20 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 4:08 ص

      ستراوي محتاج

      اعطوني ال100 الف دولار.. وقسم بالله محتاج :(

    • زائر 6 | 3:49 ص

      واضح

      الشعب الفلسطيني مو محتاج لفلوس محتاج لدعم عسكري
      محتاج لمن يدافع عنه ويتصدى لليهود الغزاة

    • زائر 5 | 3:47 ص

      ذات النفوس الطيبه

      الله يحيي اصلكم اهل البحرين...

    • زائر 1 | 11:34 م

      شيلو منهم 6 الالاف لحل ازمة عائلة بحرينية في الاردن

      ماشاء الله .. الله يزيد ويبارك بس لو سمحتو دفعوا 6 الالاف دينار لحل ازمة عائلة بحرينية في الاردن ... الاقربون اولى ...

اقرأ ايضاً