العدد 4332 - الخميس 17 يوليو 2014م الموافق 19 رمضان 1435هـ

العاهل يشهد منافسات اليوم الختامي لمسابقات الحرس الملكي الرمضانية

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مساء أمس (الخميس)، بزيارة إلى الحرس الملكي، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة. ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وقائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وعدد من الضباط.

وشهد جلالة الملك، خلال الزيارة، جانباً من منافسات اليوم الختامي لمسابقات الحرس الملكي الرمضانية، ثم ألقى قائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كلمة ترحيبية بهذه الزيارة، عبر فيها عن اعتزازه وتقديره لجلالة الملك لرعاية فعاليات النشاط الرمضاني للحرس الملكي مؤكداً سموه أن تشريف جلالته وسام اعتزاز وتقدير لبذل المزيد من الجهد والعطاء، تأكيداً للمكانة التي وصلت إليها الرياضة لمنتسبي الحرس الملكي، وبهذه المناسبة ألقى سموه قصيدة عبر فيها عن الولاء والتقدير لجلالة الملك ودعم مؤازرة جلالته لمنتسبي الحرس الملكي، ثم ألقيت قصيدة بهذه المناسبة ألقاها النقيب عبدالله بن عبدالعزيز العجمان، ثم تابع جلالة الملك عدداً من المسابقات الرياضية والعسكرية المختلفة التي تهدف إلى رفع الكفاءة العسكرية واللياقة البدنية وروح المنافسة الشريفة وتؤكد ما يتسم به منتسبو الحرس الملكي من كفاءة وجاهزية ولياقة بدنية عالية، وفي ختام المسابقات تسلم الفائزون جوائزهم من جلالة الملك حيث هنأهم جلالته وتمنى لهم استمرار التوفيق.

ثم قدم قائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية لجلالة الملك، كما قدم الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة هدية تذكارية إلى سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد جلالته أن قوة دفاع البحرين تحرص دائماً على مثل هذه المسابقات الرياضية المفيدة والتي ترفع من مستوى اللياقة البدنية وروح المنافسة والسعي المستمر لتحقيق الفوز بعزيمة عالية، مشيداً جلالته بالنتائج المشرفة التي حققتها قوة دفاع البحرين في المحافل الرياضية الإقليمية والعالمية ورفعت خلالها اسم البحرين عالياً بين دول العالم. شاكراً جلالة الملك قائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجميع ضباط وضباط صف وأفراد الحرس الملكي لما يقومون به من واجبات وطنية سامية بكفاءة عالية لحمل الأمانة بكل ولاء وإخلاص، وما يتمتعون به من روح معنوية عالية وما يتسمون به من لياقة بدنية مميزة ومستوى احترافي وجاهزية قتالية فائقة، متكاتفين مع إخوانهم في مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين للعمل يداً واحدة للدفاع عن الوطن العزيز وحماية مكتسباته الحضارية ووحدته الوطنية ومسيرته التنموية المباركة نحو المزيد من الرقي والتقدم. مؤكداً أنهم موضع الفخر والتقدير من الجميع دائماً.

ورفع منتسبو الحرس الملكي إلى جلالة الملك القائد الأعلى أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، معربين عن ولائهم لجلالته واستعدادهم الدائم للقيام بالوجبات المناطة بهم بكل عزيمة وأنهم رهن إشارة جلالته دائماً، شاكرين ومقدرين لجلالته هذه الزيارة. وبادلهم جلالته التهاني بهذه المناسبة الكريمة، متمنياً جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.

العدد 4332 - الخميس 17 يوليو 2014م الموافق 19 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً