العدد 4331 - الأربعاء 16 يوليو 2014م الموافق 18 رمضان 1435هـ

«المرور»: ضبط أشخاص يفتعلون حوادث مرورية للمطالبة بتعويضات

صرح المدير العام للإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة بأن الإدارة العامة للمرور، ومن خلال فريق التحري في الحوادث المرورية التابع إلى إدارة العمليات والمراقبة المرورية، تمكنت مؤخراً من ضبط مجموعة من الأشخاص تقوم بافتعال حوادث مرورية للمطالبة بتعويض عن أضرار تلك الحوادث من شركات التأمين.

وأشاد مدير عام المرور بحرفية الفريق المتابع للقضايا، وبانسجام فريق العمل المكلف هذه المهمة، الذي أثبت أن رجال الأمن على درجة كبيرة من اليقظة لمثل هذه القضايا وبالشراكة مع النيابة العامة التي كان لها دور فاعل ومثمر في الحفاظ على حقوق الأفراد والمؤسسات ذات العلاقة.

وفي السياق نفسه، أكد الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة مدى حرص الإدارة العامة للمرور في دقة مباشرة الحوادث المرورية والقيام بالتحليل الإحصائي البياني العلمي للحوادث، لبيان أسباب وقوعها وكيفية تفاديها.

وأشاد المدير العام للمرور بجهود فريق التحري في كشف هذا النوع من التجاوزات، والذي سبق أن باشر أكثر من نوع من تلك الحوادث المرورية، مشدداً على أن الإدارة العامة للمرور لن تتهاون مع كل من يخالف قانون المرور، ويعرِّض نفسه والآخرين للخطر.

العدد 4331 - الأربعاء 16 يوليو 2014م الموافق 18 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:58 ص

      حاسبوا شركات تأجير السيارات

      حاسبوا شركات تأجير السيارات فهم يستغلون المراهقين بسيارات ايجار مجانا لمدة زمنية مقابل ان يفتعل حادث ويكنسل سيارات هي ليست بحاجة لها كل ذالك من اجل ان تعوض الشركة بمقابل حياة مراهق طائش

    • زائر 2 | 1:54 ص

      انواع

      يتم احضار سيارتين او اكثر و خلق حادث مفتلع بالاتفاق بين الاطراف جميعآ يترتب الغاء صلاحية السياره طرف واحد يتجه الى منطقه او شارع و يقف في مكان صحيح حتى تاتي الفرصه لحدوث الاصطدام بدون الاتفاق مع الطرف الثاني وهذا ربما تحدث حالات وفاة طرف واحد يفتعل حادث في جدار منزل بهدف الغاء صلاحية السياره وذلك للحصول على مبلغ التعويض .

    • زائر 1 | 1:41 ص

      فتح باب التظلم و استدعاء المتضررين

      نشكر ادارة المرور على كشف هذه المجموعه التي ليس فقط تخطط للحصول على المال بل ازهاق الارواح المطلوب الان استدعاء المتضررين من الحوادث المرتكبه عمدآ من هذه المجموعه او المجموعات الثانيه او الافراد المتخصصين في هذه الحوادث هناك اشخاص متضررين من هذه الحوادث و حقوقهم يجب ان ترجع لهم

اقرأ ايضاً