العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ

«بني جمرة الخيرية» تنتخب مجلس إدارتها... ومحمد عيسى رئيساً بالتزكية

خلال انتخاب مجلس إدارة «بني جمرة الخيرية»
خلال انتخاب مجلس إدارة «بني جمرة الخيرية»

أقيمت مساء الجمعة (11 يوليو/ تموز 2014) انتخابات جمعية بني جمرة الخيرية في صالة نادي بني جمرة الثقافي والرياضي بمشاركة واسعة من أهالي القرية، حيث بلغت نسبة الحضور ما يقارب 250 شخصاً، والذين يحق لهم التصويت من أعضاء الجمعية العمومية 233 شخصاً، وقد قدم 180 شخصاً أصواتهم للانتخاب، وأسفرت الانتخابات عن فوز كل من: محمد حسين عيسى (رئيساً للجمعية) بالتزكية، علي حسن صالح (أميناً ماليّاً) بالتزكية.

أما الأعضاء الاداريون، فهم كالآتي: جعفر عبدالحسين منصور، محمد طالب الغسرة، مالك محمد ابراهيم، محمد علي اسماعيل، محمد علي ملا ابراهيم، حسين أحمد طاهر فتيل، عباس محمد آل عبدالرسول، محمد عبدالرسول الغسرة، محمد جواد ملا يوسف، عبدالمحسن محمد زيد.

إلى ذلك، ألقى رئيس الجمعية محمد حسين عيسى كلمة استعرض فيها أعمال الجمعية في السنوات السابقة، كما تطرق إلى نشاطات الجمعية، وأهمها: مساعدة محتاجي القرية، وتوزيع المساعدات المالية والعينية، وترميم المنازل، ومساعدة المرضى، وتقديم البعثات للدراسة الجامعية.

كما أشار عيسى إلى المشاريع المستقبلية التي ستعمل عليها الجمعية، ومن أهمها: انشاء معهد لتدريس الطلبة من مختلف المراحل الدراسية، مشروع التدريب على حرفة النسيج لأبناء القرية، بناء صالة للمناسبات تخدم مؤسسات القرية وأفرادها.

العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً